اكتشف المرأة المناسبة لك في 5 خطوات


المرأة نصف الرجل، فيظل يبحث عنها حتى يجد المرأة التي تناسب عقله وتفكيره، والتي يرغب في تمضية بقية حياته معها، ولكن هناك صفات تجعلك تدرك إن كانت حقاً هي المرأة المناسبة لك، فكيف تكتشف إن كانت فعلاً مناسبة لتبنيا عائلة معاً؟

1- تشاركك أفكارك

الرجل في طبعه يحب المرأة الذكية التي تفهم وتدرك عقله، فإن كانت مناسبة لك فسوف تعرف أسلوب تفكيرك ونظرتك للحياة ولبناء العائلة، كما أنها سوف تشارك في حل المشاكل التي تواجهك إن كانت في العمل أو في العائلة، وسوف تلاحظ تبادل الأفكار والآراء بينكما، فتكون ليست فقط حبيبة، بل صديقة.

2- لا تتكل عليك

إن كانت المرأة مناسبة لك، فسوف تعرفها من استقلاليتها، والتي لا تحب أن تتكل عليك، وأن تكون منْ ينفق عليها وتستغل حبك لها، فالمرأة المستقلة في المال والفكر هي الأقرب لقلبك، فاعلم أنها الأنسب لحياة زوجية سعيدة، فسوف تكون لك عوناً في مصاريف الحياة.

3- مرحة وغير متطلبة

المرأة العفوية والمرحة هي الأقرب إلى حب الرجل، فلا أفضل من أن تشاركك فرحك وترسم الضحكة على وجهك، وهي التي تكون مصدر سعادتك وليس حزنك، فالمتطلبة والنكدية تجعلك تعيساً في حياتك.

4- مثقفة ومحترمة

تختلف المرأة المثقفة عن تلك غير المتعلمة والجاهلة، فالثقافة تجعلها لبقة في المجتمع فتفتخر بها، وهي التي تبرز لك كل الاحترام أمام أصدقائك وعائلتك، فهي المناسبة لتكون شريكة حياتك المستقبلية.

5- أنيقة ومرتبة

الأناقة هي أحد أسرار الجاذبية، فالمظهر الخارجي هو أول ما يمكن أن يجذبك، وهو الذي يعطي حكمه على أناقتك وترتيب المرأة أو من خلال ملابسها أو تصرفاتها اللبقة أمامك في المجتمع، فإن وجدت كل هذه الصفات في المرأة يمكنك أن تتأكد أنها المناسبة لك.

 مصدر : سيدتي


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality