خبر سار للجميع : كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها وإليك رابط التسجيل


كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها وإليك رابط التسجيل

 أعلنت مدينة «موردن» الواقعة في مقاطعة مانيتوبا الكندية عن فتح باب الهجرة إليها بشروط سهلة مقارنة ببرامج الهجرة التي تشترطها الدول الأخرى.
وكشف موقع «صوت كندا» أن هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها 9 ألاف نسمة فقط تسعى لجلب المهاجرين لسد احتياجاتها من اليد العاملة ، وذلك عن طريق فتح الباب للمهاجرين بدون شروط عقد العمل أو اللغة مثل المقاطعات الأخرى.
ويمكن الهجرة إلى مدينة «موردن» عن طريق برامج المستثمرين التي لا تطلب مبالغ ضخمة، وذلك بامتلاك المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجليزية «ايلتس» السهل جدا.
وأكد الموقع أن الأشخاص المؤهلين سوف يتم دعوتهم لزيارة المدينة كما سيتم تخصيص موظف من الهجرة لمرافقتهم وشرح طرق التقديم التي يجب القيام بها بعد العودة عن طريق الموقع الالكتروني لمصلحة الهجرة الكندية.
ويتوجب على المترشح تقديم وثائق تطابق شروط الهجرة للمقاطعة من أجل تسهيل عملية الحصول على الموافقة بدون تعقيدات، كما ستتم إجراءات الفحص الطبي والأمني عن طريق سفارات الحكومة الكندية.
ومن أكثر الوظائف المطلوبة حاليا بمقاطعة مدينة « موردن » هم الخياطين والعاملين في مجال صناعة الملابس، وميكانيكيي السيارات وطباخين وعاملي المطاعم.
لقراءة المزيد والتقديم بالطلب  يمكنك زيارة هذا الرابط : 
mordenimmigration

اترك تعليقك 19

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. السلام عليكم ..
    عمري 21سنة، لي شهادة الثانوية +سنة-مستوى جامعي-الكلية :اللغة العربية والعلوم الإنسانية.
    قسم أدب.

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality