مجربة طريقة الحصول على بطن مسطّح بلا دهون، من دون رياضة


إليكم طريقة الحصول على بطن مسطّح بلا دهون، من دون رياضة

للحصول على جسد ذو عضلات معدة بارزة، لستم بحاجة إلى جرعة سحريّة أو معجزة، فطريقة واحدة فقط تكفي!

تتساءل معظم النساء خلال فترة الحمل عن طريقة لاسترجاع شكلهنّ السابق؟ نقول لهؤلاء النساء إنّهنّ غير مضطرّات لإرهاق أنفسهنّ في النوادي الرّياضيّة طالما هذه الطريقة فعّالة…

طريقة الحصول على بطن مسطّح وطلّة مثالية:

للحصول على بطن مسطّح وشكل مثالي يجب عليكنّ أن تفهمن أنّ تمارين المعدة ليست كافية ! فالبطن المسطّح يعكس طريقة عيش سليمة. ومن المهم أن تتفاديَن أكل الملح وأن تشربن كوباً من الماء عند استيقاظكنّ في الصباح أو كوبين صغيرين من الماء مع عصير الليمون الحامض على معدة خاوية. كما يجب أكل الكثير من الخضار والفاكهة وذلك لتنظيف الأمعاء. فضلًا عن ذلك، يجب تنمية عضلات المعدة الداخليّة بطريقة بسيطة جدًّا. لقد أكّدت إحدى قارئآتنا أنّ هذه الطريقة ساعدتها على اكتساب بطن ممسوح مثاليّ الشكل.

إضافة إلى ذلك، للمحافظة على حيويّة عضلات المعدة يجب اعتماد هذه الطريقة وهي بغاية السّهولة. ولكن قبل تحضير أنفسكنّ عليكنّ وضع مرآة أمامكنّ، وحتّى لو لم تتمكنّ من ممارسة الرّياضة أو الذهاب إلى النادي باستمرار ستحافظ معدتكنّ على شكلها المسطّح بعد ممارسة هذه الطريقة المذهلة…

إليكنّ من كله لك طريقة مذهلة للحصول على معدة مثاليّة:

يمكنكنّ تشكيل عضلات المعدة الداخليّة بطريقة بسيطة: عليكنّ الوقوف أمام المرآة وشدّ عضلات المعدة قدر الإمكان، ثمّ احبسن أنفاسكنّ وحافظن على هذه الوضعية لأطول وقت ممكن. مارسن هذا التمرين كلّ ما وقفتنّ أمام المرآة!

تحبّ جميع النّساء أن يقفن أمام المرآة وهنّ يفعلن ذلك باستمرار، فإذا ربطنّ المفيد بالممتع، أي هذه العادة بتمارين مقوّية لعضلات المعدة ستحصلن على نتائج مذهلة ومعدة مثاليّة وسيتغيّر شكل خصركنّ بعد شهر من الممارسة المستمرّة لهذا التمرين عدّة مرّات كلّ يوم.

ليس ذلك بسحر! فانكماش عضلات المعدة باستمرار يشكّل تمرينًا مجهدًا، فهو يدلّك الأعضاء الداخليّة وخاصةً المعدة والأمعاء ويعزّز بذلك عملها ممّا يسمح بحرق الدهون في هذه المنطقة.


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality