الرئيسية / منوعات / إليك 5 طرق سحرية لبيع سيارتك بسعر مرتفع وبشكل أسرع

إليك 5 طرق سحرية لبيع سيارتك بسعر مرتفع وبشكل أسرع

لا يخطر على ذهنك حينما تلجأ لبيع سيارتك أمور بسيطة للغاية يمكن لمالك السيارة الجديد أن يمضي وقتا طويلا لاصلاحها، ويهدر أموالا بدلا منك.

فتلك الطبقة التي تشوه منظر سيارتك، أو تلك اللطخات على المقاعد والحروق الصغيرة، يمكن أن توصل للمشترين المحتملين رسالة أنك لم تكن تولي سيارتك تلك الرعاية والصيانة المطلوبة. ويمكن أن تكلفك تلك الصيانة مبالغ ضخمة .

قالت “لورين فيكس”، الخبيرة في العناية بالسيارات والناطقة باسم مجلس العناية بالسيارات، إن قيمة أية سيارة متوسطة يمكن أن تتضاعف لتصل إلى ألفي دولار أو أكثر عند بيع السيارة بعد أن تخضع السيارة للغسيل والنظافة الكاملة من دون أن تضطر للقيام بعمليات ترميم صغيرة لها.

هناك 8 حلول سهلة لتحسين وضعية السيارة حتى يمكن بيعها بأسعار أفضل،
1- التخلص من اللون الباهت
تجنب إنفاق مبالغ طائلة للحصول على سيارة جديدة . وبدلاً من ذلك قطع قليلاً من الشمع وامض في تشميع وتلميع السيارة . وهي الطريقة المثالية لإضافة المزيد من القيمة للسيارة.

2- الحفاظ على لمعان السيارة
عند غسيل سيارتك ينصح الخبراء عدم استخدام الصابون المستخدم في غسيل الملابس أو السوائل المستخدمة في غسيل الحمامات، للحفاظ على اللمعة الخاصة للسيارة استخدم السوائل التي تم تصنيعها في الأصل للعناية بلمعان السيارة .

– أضواء متألقة

هناك مجموعة من منتجات التنظيف في السوق التي يمكنها تنظيف وتلميع الأغطية البلاستيكية للمصابيح الرأسية الأمامية، ويمكن تنظيفها جميعاً في لمحة عين . وهناك الكثير من المواد التي يمكن أن تؤدي عمل النظافة بصورة فاعلة . حسب لوري فيكس من مجلس العناية بالسيارات .

4- إطارات متألقة

تجعل الإطارات النظيفة والمتألقة السيارة تبدو جديدة، وأن لها قيمة عالية . خصص الوقت المناسب لتنظيف كل الأوساخ من غبار إلى مواد ملتصقة بالإطارات . كما يمكنك تلميع الإطارات لجعل الإطارات تبدو جديدة .

5- اشتر المنظفات المخصصة للسيارات
تكرر لورين تحذيراتها من استخدام صابون تنظيف الملابس في عمليات تنظيف السيارة، وعليك ملاحظة أن المواد داخل سيارتك تختلف عن تلك المستخدمة في نظافة أثاث المنزل .

أخبار الآن

شاهد أيضاً

untitled-3

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر ان تكون مثلهم

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *