الرئيسية / بيانات صحفية / الاولى من نوعها كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها بدون شروط عقد عمل أو لغة

الاولى من نوعها كندا تعلن فتح باب الهجرة إليها بدون شروط عقد عمل أو لغة

أعلنت مدينة «موردن» الواقعة في مقاطعة مانيتوبا الكندية عن فتح باب الهجرة إليها بشروط سهلة مقارنة ببرامج الهجرة التي تشترطها الدول الأخرى.

وكشف موقع «صوت كندا» أن هذه المدينة التي يبلغ عدد سكانها 9 ألاف نسمة فقط تسعى لجلب المهاجرين لسد احتياجاتها من اليد العاملة، وذلك عن طريق فتح الباب للمهاجرين بدون شروط عقد العمل أو اللغة مثل المقاطعات الأخرى.

ويمكن الهجرة إلى مدينة «موردن» عن طريق برامج المستثمرين التي لا تطلب مبالغ ضخمة، وذلك بامتلاك المستوى الخامس في امتحان اللغة الإنجليزية «ايلتس» السهل جدا.

وأكد الموقع أن الأشخاص المؤهلين سوف يتم دعوتهم لزيارة المدينة كما سيتم تخصيص موظف من الهجرة لمرافقتهم وشرح طرق التقديم التي يجب القيام بها بعد العودة عن طريق الموقع الالكتروني لمصلحة الهجرة الكندية.

ويتوجب على المترشح تقديم وثائق تطابق شروط الهجرة للمقاطعة من أجل تسهيل عملية الحصول على الموافقة بدون تعقيدات، كما ستتم إجراءات الفحص الطبي والأمني عن طريق سفارات الحكومة الكندية.

ومن أكثر الوظائف المطلوبة حاليا بمقاطعة مدينة « موردن » هم الخياطين والعاملين في مجال صناعة الملابس، وميكانيكيي السيارات وطباخين وعاملي المطاعم.

شاهد أيضاً

56922e8620f62

صااادم … موقف عنصري من ترامب فى أول لقاءاته بمؤيده بطرد محجبه !

بعد الصراع الانتخابي الشرس الذي دار بين دونالد ترامب وهنري كلينتون والذي انتهي لصالح ترامب …

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *