الرئيسية / فضاء الأسرة / تعرف على عائلة لا تأكل شيء سوى اللحوم منذ 17 عام

تعرف على عائلة لا تأكل شيء سوى اللحوم منذ 17 عام

معظم خبراء التغذية يدعون بأن اتباع نظام غذائي متوازن ضروري للعيش حياة طويلة وصحية، ولكن أسرة “أندرسون” هي دليل على أن هذه النظرية لا تنطبق على الجميع، فمنذ ما يقرب من عقدين من الزمان، وهذه العائلة تتبع نظام غذائي يحتوي على صفر من الكربوهيدرات، وجميع الوجبات التي يأكلونها فقط من اللحوم.

بدأ كل شيء عندما جرب “جو اندرسون” الوجبات الغذائية الغنية بالبروتين في منتصف التسعينات، وذلك بعد أن تم تشخيص زوجته شارلين مع مرض لايم في عام 1998، وكان الطعام الذي بإمكانها تناوله هو اللحوم الحمراء، ومنذ ذلك الوقت أصبحت العائلة المكونة من الوالدين وطفليهما لا يأكلون شيء سو اللحوم، وهم مقتنعين بما يفعلونه، ويزعمون أن اللحوم هي التي أبقت لهم الصحة والسعادة، والقوة طوال هذه السنوات.

هذه العائلة كانت تأكل أنواع مختلفة من اللحوم مثل السمك واللحم المقدد والدجاج والضأن، ولكنهم بدأوا ببطء في التخلي عن جميع الأنواع لصالح لحوم البقر. وأوضح جو :” كلما أكلنا لحم البقر، قلت رغبتنا في اللحوم الأخرى”. وأضاف أيضاً :” إن البيض ومنتجات الألبان كانت تؤثر على عيوني وتجعلهما منتفخة، ونعاني من الصداع المتكرر، وانسداد الأنف”.

3-عائلة-لا-تأكل-شيء-سوا-اللحوم-منذ-17-عام

اليوم، جو صاحب ال 57 عاماً، وزوجته شارلين، صاحبة ال 42، جنبا إلى جنب مع أطفالهم تشارلي (10 أعوام)، وجورج ( 8 أعوام)، يأكلون وجبة كبيرة في كل ليلة، تتألف من لحم البقر. ويقوم جو لوحده بتناول من 1-2 كيلو جرام من لحم البقر، في حين شارلين والأولاد يأكلون من 0.5 – 1 كيلو جرام.

4-عائلة-لا-تأكل-شيء-سوا-اللحوم-منذ-17-عام

وقال جو :” نحن لا نأكل أي من الأعشاب، نظراً للآلام التي نحصل عليها جراء ذلك، ولا نشرب أي مشروب سوى الماء، ولا حتى نأكل ملح الطعام، لأنه يصيبنا بإنتفاخ في الوجه، وكذلك لا نستخدم أي نوع من التوابل على اللحوم”، وحتى فإن هذه العائلة لا تضع أي إضافات أو أطباق أخرى بجانب اللحوم لتعزيز نظامهم الغذائي، فقط يكتفون باللحوم. وهناك دائماً شيء واحد فقط في قائمة البقالة الخاصة بهم، وهو لحم البقر! ولكن فواتير البقالة دائماً ما تكون ضخمة، حيث تتراوح ما بين 1000 – 1750 دولار في الشهر.

شبكة ابو نواف

شاهد أيضاً

2016-11-21_13-50-40

هل تذكرون “الزيدي” الذي ضرب بوش بحذاءه ؟ إليكم هذا الخبر الصاعق عنه

 هي المرة الثانية التي يظهر فيها الإعلامي منتظر الزيدي على العلن بسبب استخدامه للقوة، المرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *