الرئيسية / منوعات / تعرف على فتاه تحصل على 9000 دولار (9 مليون سنتم مغربي) شهريًا في وظيفة لن تتخيلها

تعرف على فتاه تحصل على 9000 دولار (9 مليون سنتم مغربي) شهريًا في وظيفة لن تتخيلها

فتاة كورية تدعى «Park Seo-yeon» تبلغ من العمر 35 عامًا، تمكنت من الحصول على عمل مريح داخل بيتها، وبالتحديد في مطبخها، حيث تحصل على مبلغ 9000 دولار كل شهر، مقابل عملها غير العادي، حيث تفتح كاميرا الويب وتجلس أمام العدسة في بث مباشر يشاهدها الآلاف، ثلاث ساعات.

وتقوم «Park Seo-yeon» بتحضير الطعام وتأكله خلال هذه الثلاث ساعات، حيث تحصل على المال عن طريق كل مشاهد يقوم بإرسال بالون الكتروني لها يقدر قيمته بـ 100 يوان كوري ما يعادل «9 سنت أمريكي»، مشيرة إلي أنها عادة تحصل في الجلسة ثلاث ساعات على 1000 دولار، ويصل دخلها في بعض الأشهر إلي ما يزيد على العشرة آلاف دولار أمريكي.

الجدير بالذكر أن معظم من يتابع «Park Seo-yeon» على موقعها عبر كاميرا الويب، من الذين لا يستطيعون تناول ما يشتهون من الطعام، وذلك يرجع إلي أنهم يقومون بعمل ريجيم أو بسبب أمراض، ولهذا فهم يشعرون بالسعادة عندما يرونها تأكل أمامهم، وهو السبب الذي يدفعون المال من أجله.

وهناك العديد من المرضي الذين يملكون الكثير من الأموال ولكن الله قد ابتلاهم بأمراض تحرمهم من تناول وجبات يشتهون أكلها، ويعوضون ذلك بالنظر لمن يأكل هذه الأصناف من الطعام، حيث نشرت قصصًا من بينها أنه كان بعض الناس يأكلون طعاماً ولا يشترط أن يكون غالي الثمن فيجدون من ينظر إليهم ويلفت ذلك إنتباههم، ثم يعلمون فيما بعد أن من نظر إليهم منعه المرض من تناول هذه الأصناف

Park Seo-yeon, 34, eats in front of a video camera during her eating show in her apartment in Incheon, west of Seoul January 22, 2014. REUTERS/Kim Hong-Ji

شاهد أيضاً

untitled-3

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر ان تكون مثلهم

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *