الرئيسية / صحة ورشاقة / تعرف على 7 أطعمة تساعد على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال

تعرف على 7 أطعمة تساعد على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال

تعرف على 7 أطعمة تساعد على زيادة القدرة الجنسية عند الرجال

إن الكثير من الرجال يعانون من بعض المشاكل المتعلقة بالعلاقات الحميمية كسرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب وقد يرجع ذلك في معظم الأحيان إلى الضعف العام وسوء التغذية ولذلك فنحن نقدم هنا أهم الأطعمة التي تؤثر بشكل فعال على العلاقات الحميمية وتساعد على نجاحها

1-  التــــوت: التوت يعد من أهم الأغذية حيث يعمل على تنشيط القدرة لدى الرجال لأنه غني بالمواد الطبيعية التي تعمل على استرخاء الأوعية الدموية وزيادة نشاط الدورة الدموية كما أنه يحتوي على نسبة من الألياف التي تعمل على تقليل نسبة الكوليسترول في الدم وتدفق الدم لكل أجزاء الجسم مما يعزز من قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

2-  التين: يحتوي التين على نسبة عالية من الأحماض الأمينية التي تعتبر لبنة البناء للبروتينات والهرمونات التي يتسبب نقصها في ضعف القدرة وقلة الرغبة لدى الرجل في ممارسة العلاقة الحميمية.

3-  المحــار: لقد أثبتت الدراسات أن محار البحر يحتوي على نسبة عالية من عنصر الزنك، وعنصر الزنك هام لإنتاج هرمون التستوستيرون والحيوانات المنوية والسائل المنوي وهو بذلك يعزز من قدرات الرجال، كذلك يحتوي المحار على بعض الناقلات العصبية كالدوبامين والذي يعطي إحساس بالسعادة ورغبة في ممارسة العلاقة الحميمية.

4-  الفــول السودانـي: يحتوي الفول السوداني على أحماض أمينية هامة مثل ل- أرجينين الهام جدا لزيادة القدرة لدى الرجال لأن هذا الحمض الأميني يعمل على استرخاء الأوعية الدموية وتدفق الدم إلى كافة أجزاء الجسم مما يزيد قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

5-  الثــــوم: يحتوي الثوم على مادة الأليسين، الذي يعمل على زيادة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية مما يزيد من فترة الانتصاب ويزيد من قدرة الرجل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

6-  المـــــوز: يحتوي الموز على إنزيم البروميلين الذي يزيد من مستوى طاقة الجسم وبذلك يزيد طاقة الرجل وقدرته أثناء ممارسة العلاقة كما يحتوي الموز أيضا على فيتامين B الذي ينشط الجسم ويزيد النشاط الحميمي لدى الرجل.

7- الشكـولاتـة تساعد الشكولاتة على زيادة القدرة لدى الرجال لاحتوائها على بعض المواد الكيميائية المحفزة كالفينيل-إيثيل-أمين الذي يعمل على زيادة المشاعر أثناء ممارسة العلاقة الحميمية، وتحتوي أيضا على مادة الألكلويد التي تزيد من الطاقة بالجسم مما يحسن من قدرة الرجل أثناء العلاقة.

منقول للإفادة

شاهد أيضاً

khbar22

للرجال والنساء إليكم هذه الطريقة التي تجعلكم تبدون أصغر ب10 سنوات

خليط من زيوت طبيعيه تجعلكم اصغر سنه وتشعرون  بالصحه الجيده وتنفع الكثير من الرجال والنساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *