الرئيسية / فضاء الأسرة / تعرف على 7 أنواع من الرجال لا تحبهم المرأة

تعرف على 7 أنواع من الرجال لا تحبهم المرأة

قد يظن البعض أن المظهر الخارجي وحده يستطيع سحر النساء وجذبهن إلى الرجل. نعم قد يكون هذا صحيحاً، لكنه ليس السمة العامة، فهناك أمور هامة لا بد أن يضعها الشخص في الاعتبار عند محاولته التودد لامرأة تعجبه.

وتأتي الشخصية في مقدمة الصفات التي قد تجذب المرأة، فللشخصية سحر قد يكون أقوى بكثير من سحر المال والجمال الخارجي، لكن هناك بعض الصفات التي قد تكرهها المرأة في شخصية الرجل؛ لذا إليك 7 أنماط من شخصية الرجل تنفر منها المرأة:

1- الشخص العاطفي

لا شك أننا في بعض الأحيان نحب أن نبوح بما داخلنا لعله يخفف عنا، لكن المبالغة في كل شيء مضرّة، وبالذات في التعبير عن المشاعر، فهذا مما تكرهه المرأة في الرجل.

وتعتبر المبالغة في التعبير عن المشاعر مناقضة لصفتين تحبهما المرأة فيه، وهما الثقة والاستقلالية، فيما تكره المرأة صفتي عدم الشعور بالأمان والاعتماد على الآخرين عند الرجل.

2- العادي الممل

كلنا نملّ من الروتين والأمور المتكررة في حياتنا، ونحتاج من وقتٍ لآخر الشعور بالمفاجأة لتجديد حياتنا ولكسر الروتين.

نفس الأمر نشعره في حياتنا العاطفية، فالمرأة تحب الرجل غير المتوقع والذي يدهشها ويفاجئها دائماً، في حين تكره التقليدي في مشاعره وأمور حياته وشخصيته.

3- الناعم “بزيادة”

ودود وناعم للغاية، صفتين قد تظن أن المرأة تحبهما، نعم قد تحبك المرأة إذا كانت فيك هذه الصفات لكن كصديق توضع في خانة الـ friend zone، وليس كحبيب.

ليس معنى هذا أن تتحول إلى وحشٍ كاسر لا تهتم لمشاعر الآخرين، لكن المرأة تحب الشخص القوي الذي تستطيع الاعتماد عليه، وإظهار النعومة سواءاً في المظهر أو في التعامل مناقض لصفة القوة.

4- الشخص البخيل

تحب المرأة الرجل الكريم أو الذي تشعر منه بالعطاء سواء المعنوي أو المادي، وعلى النقيض تكره المرأة الرجل البخيل، أو الذي يهديها أو يأتيها بأرخص الأشياء.

من الأمور التي قد تجعل المرأة تنفر منك في أول لقاء معها، هي أن تدفعها لتخرج المال من جيبها لتدفع حساب المقهى أو المطعم!

ليس هذا معناه أن تطلق يدك تماماً، لكن حاول أن لا تظهر مظاهر البخل والحرص في كل المواقف.

5- المجادل

هذا النوع من الأشخاص يحول الحوار دائماً إلى جدال، فعندما يأخذ زوجته أو حبيبته خارج المنزل، فإنه يشعرها أنها معه في مناظرة أكثر منه موعد غرامي، الأمر الذي يضعها في موقف المدافع والرقابة الذاتية دائماً.

يجب أن يكون لقاؤك مع حبيبتك تجربةً سعيدةً، خصوصاً إذا كانت هذه اللقاءات الأولى بينكم، تذكر دائماً أن الجدال يسبب التوتر، وبالتأكيد أنت لا تريد أن تشعر حبيبتك بالضغط والتوتر من جانبك؛ لذا استريح وخذ الأمور ببساطة قدر الإمكان.

6- الواعظ الحاكم

دائماً يحكم على الآخرين، فهو يرى نفسه أنه أحسن من الجميع، فتراه يصدر الأحكام بحق من حوله في حضورهم أو غيابهم دون أن يعرف ظروفهم، بل قد يوعظهم في بعض الأحيان.

إذا كنت تفعل هذا، خصوصاً رفقة حبيبتك، فاعلم أن لقاءاتكم في المستقبل قد تكون محدودة، فغالباً لا تطيق الاستمرار معك، فاتباعك هذا الأسلوب معها أو في حضورها، سوف يشعرها بفقدان الثقة، كما لا يحب أحد أن يحاكم من جانب الآخرين.

من الممكن أن تنصح حبيبتك وتعظها، لكن ليس بشكل مستمر وفي مساحة ضيقة لا تدفعها كي تنفر منك.

6- التافه

قد يكون طولك مترين، وجسمك رياضي ومعك أموالٌ كثيرة، لكن هذا لن يغنيك عن رجاحة العقل وعمق الشخصية، فإذا كنت تفتقد هذين الأمرين، فقد تواجه مشاكل في التأقلم مع النساء اللائي لا يتلفتن للأثرياء.

إذا كنت تعاني من هذه المشكلة، فقد يكون الأمر سببه عدم الاحتكاك بالحياة بالشكل الكافي إما بسبب الرفاهية أو الكسل، لذا ابحث أولاً عن عمل واحتك بالناس، ومع الوقت ستتعرف على الحياة بشكل أوسع مما سيؤثر على شخصيتك وتطلعاتك.

7- المغرور

قد تحب النساء الشخص الواثق من نفسه، إلا أن الأمر إذا ازداد عن حدّه يتحول في بعض الأحيان إلى غرور، هذه الصفة لابد أنها ستنعكس على تصرفات الشخص، التي قد تفقد الرجل جاذبيته أمام المرأة.

فالمرأة دائماً تنظر في تصرفاتك مع من حولك لتقيم شخصيتك الحقيقية حتى لو كنت تتعامل معها بلطف، فربما في المستقبل تتعامل معها بنفس الطريقة التي تعامل بها الناس باستعلاء.

ما تستطيع فعله هو احترام من حولك، مع الاحتفاظ بثقتك بنفسك في الوقت ذاته.

شاهد أيضاً

2016-11-21_13-50-40

هل تذكرون “الزيدي” الذي ضرب بوش بحذاءه ؟ إليكم هذا الخبر الصاعق عنه

 هي المرة الثانية التي يظهر فيها الإعلامي منتظر الزيدي على العلن بسبب استخدامه للقوة، المرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *