الرئيسية / عجائب و غرائب / تعرف لماذا يعجب الرجل بالمرأة الطويلة ؟

تعرف لماذا يعجب الرجل بالمرأة الطويلة ؟

توجد الكثير من النتائج التقارير التي تقدم إجابة علي تساؤل لماذا يسعي كل الرجال للإعجاب بالمرأة الطويلة ؟ لأن هناك الكثير من الأمور التي تناضل المرأة الطويل من أجلها مثل الحصول علي السراويل والفساتين المناسبة لها ومع ذلك هناك بعض الإمتيازات لأنه هناك كل الرجال يفضلوا المرأة الطويلة .ولكن هنا سؤال يطرح ببساطة وهو هل الرجل يجب المرأة طويلة القامة ؟

هل هذا شئ عام أو لايوجد سوي عدد قليل من الرجال هم من يفضلوا المرأة الطويلة ؟ حسناً ، الحقيقة هي أن معظم الرجال يفضلوا بعض سمات المرأة الطويلة . وهذا لا يعني أن المرأة القصير لا تحظي بإعجاب الرجل فهي أيضاً تمتلك مجموعة من المزايا الخاصة التي يجدها الرجل جذابة للغاية، مثلما يجد  الرجل المرأة طويلة القامة لا تقاوم .

لماذا يعجب الرجل بالمرأة الطويلة:

النساء طوال القامة أكثر ثقة :

بالرغم من أن الكثير من الأفراد يقول أن هذا الأمر ليس له علاقة بالطول، يعتقد البعض الأخر أنه بوجه عام النساء طوال القامة أكثر ثقة من المرأة القصير. وتوجد هناك بعض البيانات العلمية التي تدعم هذه الفرضية . وبعض الناس يعتقدوا بأن المرأة القصيرة هي أقل ثقة بطبيعتها لأنها تشعر بالضعف وغير أمنة نتيجة لحجمها. فالمرأة طويلة القامة لا تحتاج إلي إرتداء الكعب للشعور بالثقة ولا تحتاج إلي طلب الحماية من الرجال طوال القامة. وبمأن النساء طوال القامة لا يشعروا بالضعف أو معرضين للخطر فهم يشعروا أنهم يمكنهم محاربة العالم الأمر الذي يعطيهم الثقة والقوة ولكن لا يؤدي إلي الشعور بالسيطرة والغرور .

سيقان طويلة، هدية الطبيعة :

تمتلك النساء طوال القامة لها سيقان طويلة وتلفت إنتباه الرجل بالساقين الجميلة والطويلة . . والخبر السار هنا أنه يمكنك إرتداء أي نوع من الملابس التي تريدها . وسوف تصبح مغامرة اكثر خطورة عند إرتدء الكعب العالي. فالرجل يحب المرأة القادرة علي إظهار الجانب الأنثوي من خلال إرتداء القطع الصحيحة من الملابس وهذا يعني أنها تذهب إلي إختيار الملابس الأنثوية أكثر مثل الفساتين القصير والتنانير

يمكن ملاحظتها بسهولة :

من المستحيل أن لا تلفت المرأة الطويلة إنتباه الرجل، بالرغم من أنها تشعر بالإنزعاج بسبب أنها مصدر إزعاج لكي تكون مركز الإهتمام في معظم الأوقات، يجب أن تدركي بأن المرأة طويلة القامة جداً  ليست نقمة .ولكن هي هدية عند التفكير في الأمر من خلال مجموعة من الزوايا مثلاً المشاهير طوال القامة يحظوا بشعبية واسعة. يمكنك ملاحظة المرأة طويلة القامة عندما تتواجد في أي حشد بسهولة وعندما تعثر عليها تتمكن من البحث عن الأخرين وبذلك فإن هذه الميزة مهمة خصوصاً عند التواجد في الحفلات .

تبدو وكأنها مثل عارضات الأزياء :

كم مرة سمعتي أنكي تظهري مثل عارضات الأزياء وكم عدد المرات التي تعتقدي بأن المرأة القصيرة قامت بسماع هذه الجملة ؟ . بالطبع تتلقي المرأة القصير المدح وانهم لطفاء، رائعين، ولكن هل ترغبي في الحصول علي مثل التعليقات  بمجرد التفكير بأن طوال القامة يحصلوا علي شركاء حياتهم المناسبين يتواجد لديكي هذا الشعور .

رياضية أكثر :

في حالة تقرير ممارسة الرياضية يجب أن تدركي بأن الطول يعطي لكي ميزة إضافية عن الأخرين  . فكونك فتاة طويلة القامة ليس أمر سيئ خصوصاً إذا كنتي تحبي ممارسة كرة السلة ؟. وإذا كنتي  من محبي الرياضة، يمكنك توقع تحقيق النجاح فيها . لانه عندما تتاخذ الصفات البدنية علي محمل الجد تجد بأنها تساعدك علي تحقيق الفوز عند توظيفها بشكل جيد . كما أن طول القامة يساعدك في التمتع بنظرة شبابية أكثر بالمقارنة مع أولئك النساء قصار القامة .وهذا يعني أن الرجل سوف ينظر إليكي بأنكي إمرأة شابة جذابة أطول من غيرها من النساء .

تقع في غرام الشخص طويل القامة :

بالرغم من أن بعض الرجال طوال القامة يفضلوا المرأة القصيرة إلا أن الكثير من الرجال يقدروا المرأة الطويلة بشكل جيد فمثلاً عندما الزوج يفضل الرقص مع المرأة طويلة القامة في مستوي طوله هو  وبذلك سيكون لديكي الكثير من المزايا .

رائعة في الملابس الطويلة والتنورة :

عندما ترتدي المرأة الطويلة الفساتين الطويلة والتنورة فإن الرجل يفقد عقله ويتحول إنتباه نحو هذه المرأة . بمجرد رؤية المرأة الطويلة تمشي برشاقة عند إرتدائها التنورة .

 القيام بحركات رشيقة :

النساء طوال القامة لديهم القدرة علي القيام بحركات رشيقة فهم موهوبين لأن لديهم جسم مرن وجميل. وهذا لا يعني ان المرأة القصير هي أقل رشاقة ولكن النساء طوال القامة لديهم ميزة إضافية وهي أن الطول يجعلها أكثر وضوحاً .

وداعاً للكعب العالي :

بالرغم من أنك تسمعي الكثير من الأحاديث حول تفضيل الرجل للكعب العالي إلا أن إرتداء الكعب العالي بصفة مستمرة أمر غير مريح بالنسبة لكي بل يجلب لكي الإرهاق والشعور بالإجهاد .

 هل يعد الطول مشكلة في العلاقات ؟

بالرغم من أن النساء طوال القامة يحظوا بجذابية إلا أن الأمر عندما يرتبط بالعلاقة العاطفية فإن الطول ليس العامل الوحيد الذي يربط الزوجين، هناك عوامل أخري مثل التوافق، الحميمية،  التفاهم هذه الأمور تأخذ اهمية أكبر في العلاقة بين الزوجين .

 

شاهد أيضاً

hqdefault-2

هل تعلم ماذا سيحصل لجسمك إذا قرصتك نملة ؟ سبحان الله

هل تعلم ماذا سيحصل لجسمك إذا قرصتك نملة ؟ سبحان الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *