الرئيسية / منوعات / إليك طريقة مضمونة لتكثيف شعر اللحية طبيعيا بسرعة في 3 أيام

إليك طريقة مضمونة لتكثيف شعر اللحية طبيعيا بسرعة في 3 أيام

طريقة تكثيف شعر اللحية طبيعيا بسرعة في 3 أيام

تعاني فئة كبيرة من الشباب من قلة نمو شعر اللحية ، كما يمكن أن يكون نموه بطيئا أو غير كثيف، مما يجعله موضوعا هاما بالنسبة للشباب لأن في ذلك انتقاصا من أناقتهم وجاذبيتهم باعتبار أن كثافة اللحية تعتبر إثباتا مميزا على سر الجاذبية في الرجولة .
وعليه نرى الكثير منهم يبحثون حول هذا الموضوع في كيفية تكثيف شعر اللحية وتسريع نموها، ويعود السبب فى عدم كثافة شعر الذقن إلى قصور فى أداء هرمونات الذكورة، كما أنه من الممكن أن يكون نتيجة لبعض العوامل الوراثية، ولو أنه في الغالب قد يرجع إلى الإصابة بمرض الثعلبة، لذلك يجب مراجعة الطبيب المختص .

  • اصنع عجينة من عصير الليمون وبودرة القرفة لتكثيف شعر اللحية بسرعة :

%d8%ae%d9%84%d8%b7%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%84%d9%8a%d9%85%d9%88%d9%86

خلطة عصير الليمون والقرفة لتكثيف شعر اللحية بسرع

ضع كمية قليلة من العجينة فوق الوجه واتركها لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، اشطفها بالماء البارد، ضع مرطباً على البشرة لكي تحميها من الجفاف، استخدم نفس الطريقة العلاجية مرتين في الأسبوع طالما لم تظهر أي علامات تهيج على وجهك بسبب الليمون.

  • خليط زيت أملا مع أوراق الخردل لتكثيف شعر اللحية :

%d8%b2%d9%8a%d8%aa-%d8%a7%d9%85%d9%84%d8%a7

زيت املا لتكثيف شعر اللحية بسرعة

اصنع عجينة من أوراق الخردل وأضف لها بعض قطرات زيت أملا، وبعد إعدادك للعجينة ضعها علي منطقة اللحية التي تريدها أن تنمو بسرعة واتركها لمدة تصل إلي 20دقيقة، وبعد ذلك اشطف وجهك بالماء البارد، واعلم جيدا أنك بحاجة إلي تطبيق هذه الطريقة حوالي ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع حتى تحصل علي النتيجة المطلوبة. ويعتبر زيت أملا من أهم الزيوت التي تعمل علي تطويل شعر الجسم، لذا فإنه ينصح باستخدامه لتطويل شعر اللحية، وإذا كنت ترغب في نتيجة حقيقية فما عليك إلا أن تضيف زيت أملا إلي منطقة اللحية ثم تتركه لمدة تتراوح من 15 إلي 20 دقيقة، ثم اشطف المنطقة التي وضعت عليها الزيت بالماء البارد ثم قم بتنظيف هذه المنطقة.

نصائح أخرى لتطويل شعر اللحية في مدة قصيرة :

  • ومن أهم الطرق التي يتم استخدامها في تطويل الشعر هي طريقة تهذيب وقص الشعر؛ حيث أن تهذيب شعر اللحية بطريقة متقنة يقوم بتخليصك من الشعر الميت والتالف، ومن ثم يمكنك الحصول علي شعر لحية أفضل وأطول بعد ذلك.
  • الطريقة الأخرى لتطويل شعر اللحية هي طريقة الحلاقة المتقنة والتي تكون من خلال حلاقة شعر اللحية من اليمين إلي اليسار والعكس، ومن الأعلى إلى الأسفل، والعكس أيضا.
  • ينصح خبراء الشعر من يريدون تطويل شعرهم، أن يقوموا بحلق الشعر في الاتجاه المخالف لشعرهم وذلك حتى يحصلوا على أفضل نتيجة عند حلاقة الشعر.
  • أما الطريقة الأخرى لحلاقة الشعر والتي ينصح بها الجميع لتطويل شعر اللحية وسرعة نموها، هي ما يعرف بـالطريقة الشعبيةوهي التي يتبعها الجميع والتي تكون من خلال حلاقة شعر اللحية ثلاث مرات في الأسبوع من أجل زيادة نمو الشعر.
  • يمكنك ايضا استعمال مينوكسيديل ” تكثيف شعر اللحية عن طريق Minoxidil بسرعة “ مع استشارة الطبيب قبل الاستعمال.

هل تعاني من نقص في اللحية؟ أو من عدم نموها بتاتا؟ جرب إحدى هذه الطرق، و شاركنا تجربتك في التعاليق، رأيك يهمنا.

مصدر الموقع العربي لصحة

شاهد أيضاً

untitled-3

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر ان تكون مثلهم

انتبه لشئ اذا فعلته ستظل فقير طول عمرك ! ويقع فيه معظم الناس ! إحذر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *