الرئيسية / عجائب و غرائب / رجل ينفق فقط 2.75 $ تقريبا (28 درهم ) سنويا في الغذاء، ولكن تناول جميع لاصناف الطعام … وإليك كيف يفعل ذلك

رجل ينفق فقط 2.75 $ تقريبا (28 درهم ) سنويا في الغذاء، ولكن تناول جميع لاصناف الطعام … وإليك كيف يفعل ذلك

الاقتصاد هو ميزة مطلوبة في الحياة،و كما يقول المثل” من وفر قرشه الأبيض ليومه الأسود ” ، لكن هذا المفهوم غير مطبق من طرف كل الناس ،فهناك اناس يصلون لأقصى وأغرب درجات التطرف في الاقتصاد والتوفير. “ويل ريد” و بأحرى “غوّاص القمامة”كما يطلق عليه الناس ، يؤمن على طريقته الخاصة  احتياجاته اليومية من الغداء!

غواص-القمامة

هذا هوويل ريد”، شأنه شأن كل الرجال كما يطليقون عليه غوّاص القمامة وعندما ترى بالخطوات التي يتخذها لتناول الطعام مجانا، فهو يعتمد بالدرجة الاولى من جمع الطعام من مخلفات المحلات التجارية الكبرى ،لكن الجيد أن معظم الأطعمة التي يقوم ريد بجمعها صالحة تمامًا للأكل، وطازجة، فربما قد تم التخلص منها؛ لتعدي وقت الصلاحية قليلًا، أو لإفساح المجال أمام منتج جديد.  و ذلك قد يكو جيد في التقليل من نفقات الغداء ، لكنه غير مقبول عند الكثيرين كنطام حياة،

غواص-القمامة2

يعيش “ريد” على هذا المنوال منذ العام 2014، و في تصريح له يقول: “حياتي ليست مختلفة بشكل كبير من الأصناف الأخرى لدى الناس. الناس باقي تذهب للتسوق لطعامهم، فأذهب هناك وأرى ما هو متوفر  حيث بدأ هذا النمط منذ تطوعه في إحدى المؤسسات التي تختص بتوفير الطعام للمشردين. كما بدأ باتباع النظام الغذائي النباتي لعدم توفر حويات القمامة على لحوم.

مخلفات-الطعام

و من أهداف ريد التي يطمح في تحقيقها مستقبلا الكشف عن الكمية الهائلة لمخلفات الطعام في الولايات المتحدة، حيث يتم التخلص من كمية  الأطعمة الطازجة في المحلات التجارية الكبرى . فباستهلاكه لهذه المنتجات يكون قد ساهم في إعادة استخدامها.

توفير

إن كنت تتساءل عن 2.75 دولار سنويًا، فعليًا  لم ينفق ريد  منذ عامين أي شيء على الطعام، إذًا من أين جاء هذا الرقم؟ حسنًا، كان ريد في جلسة تصوير حول أسلوبه في الحصول على الطعام، لكنه لم يجد أي شيء في الحاويات خلال التصوير مما اضطره لشراء لوح بروتين، وغرض آخر بـ 5.50 دولار، وعندما تم تقسيمهما على العامين السابقين أي منذ بدء اتباع نظامه، فسيكون كل عام بواقع 2.75 دولار! برأيكم هل تجدون أن ما يفعله ريد مقبولًا، أم أنه مثير للقرف والاشمئزاز؟

شاهد أيضاً

hqdefault-2

هل تعلم ماذا سيحصل لجسمك إذا قرصتك نملة ؟ سبحان الله

هل تعلم ماذا سيحصل لجسمك إذا قرصتك نملة ؟ سبحان الله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *