الرئيسية / صحة ورشاقة / 10 طرق بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة لأحذيتك

10 طرق بسيطة للتخلص من الرائحة الكريهة لأحذيتك

يمكن للاحذية ذات رائحة كريهة أن تكون محرجة حقا، و في نفس الوقت لا يمكن تحملها. و قد تتسبب في إزعاج الجميع من حولها وسرعان ما تبدأ الشكوى. حسنا، لا تقلق . اليوم سنقدم لك الحل الذي يمكنك من خلاله التخلص من هذه رائحة .

1. وضع أوراق الجريدة في الحذاء

ربما هذه أسهل طريقة للتخلص من رائحة كريهة عن طريق وضع ورقة الجريدة في الحذاء وتركها حتى  صباح اليوم التالي.

244682721

2. وضع صودا الخبز في حذائك

كثير من الناس لا يعرفون هده الطريقة ، لكن صودا الخبر بمثابة مزيل الروائح بصفة عامة،  ويفضل وضع القليل منها في حذاء في الليل وتركها حتى  صباح اليوم التالي.

800642748

3.وضع  قشور الليمون في أحذية

لقشور الليمون منافع كثيرة و لعل أهمها أنه فعال في إزالة الروائح الكريهة ، و إن وضع القليل منها في الحذاء قد يخلصك من رائحة بصفة نهائية لكن عليك مداومة وضعها في الحداء كل ليلة .

659920880

4. وضع مطهرات الكحولية

بواسطة هذه  المطهرات الكحولية قد تتخلص نهائيا من الرائحة الكريهة للحذاء ،حيث تقوم بالقضاء على البكتيريا ، و يستحسن وضعها في الحذاء و تركه في منطقة ذات تهوية جيدة.

235033181

5. ارتداء الجوارب

نحن نعلم لبعض يفضل إرتداء الحذاء من دون جوارب، لكن من افضل ارتدائها ،. لأنها تساعد على امتصاص، و تترك الاحذية خالية من الروائح.

220196612

6. تغيير  الجوارب

لا ترتدي نفس الجوارب لأكثر من يوم واحد. بل عليك بالارتداء أزواج من الجوارب نطيفة كل يوم لكي لا تفسد الطريقة المدكورة سابقا، و يفضل إرداء الجوارب القطنية في فصل الشتاء و الجوارب رقيقة في فصل الصيف.

74011766

7. حافظ على نظافة قدميك

ان طريقة وضع الصابون و رشه بالماء ليست كافية لتنضيف قدمين . بل عليك فرك القدمين جيدا للتخلص من خلايا الجلد الميتة والبكتيريا. أيضا تنظيف بين أصابع القدم وتأكد من قدميك  جفاف قدميك عند وضعها في الحذاء.

697517759

8. وضع فضلات القطط في جوارب ووضعها في الحذاء

ربما تجد الطريقة غريبة لكنها فعالة للغاية. تصب فضلات القطط الصغيرة في جوارب و بعد الانتهاء من ذلك تقوم بوضعا في الحذاء وسوف تمتص كل رائحة كريهة.

299673853

9. وضع المنضفات مع الماء المغلي في الحذاء

إضافة بعض المنضفات إلى الماء المغلي وسكبه في حذائك، يقوم بتنضيف الحذاء من البكتيريا و تخلص منها، و يجعل الحذاء شبه جديد .

8-التخلص-من-روائح-القدم

10. استخدام ورقة مجفف (كلينكس)

وقع أوراق المجففة في قعر الحذاء عند بداية استعمال يساعد على نظافة الحذاء و إمتصاص العرق. عليك تحلص منها في نهاية اليوم.

9-التخلص-من-روائح-القدم

ببساطة اذا قمت بتجربة أحد الطريقة من هذه الطرق العشرة و مداومة عليها قد تتحلص بشكل نهائي من رائحة القدمين و الحذاء .. يوم سعيد

استفادة

شاهد أيضاً

khbar22

للرجال والنساء إليكم هذه الطريقة التي تجعلكم تبدون أصغر ب10 سنوات

خليط من زيوت طبيعيه تجعلكم اصغر سنه وتشعرون  بالصحه الجيده وتنفع الكثير من الرجال والنساء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *