الرئيسية / صحة ورشاقة / فص ثوم يومياً سيغنيك عن الذهاب الى الطبيب

فص ثوم يومياً سيغنيك عن الذهاب الى الطبيب

هل تعلم أن هناك العديد من فوائد الثوم للرجال المفيدة  . نعلم أن الثوم يعطي رائحة جيدة للأكل عموماً . فهو وسيلة أمنة و غير مكلفة و تساعدك في تناول الطعام بشكل جيد . و من المعروف منذ ألاف السنين أن أكل الثوم له العديد من الفوائد  و هنا نعرض فوائد الثوم للرجال .  و لكي تحصل علي علاقة حميمية جيدة تأكد من أن شريك حياتك يتناول الثوم بشكل جيد . حيث يعد الثوم منذ وقت طويل كمنشط جنسي . يحسن الثوم من الدورة الدموية و تحسين الوظاائف الجنسية .

الثوم-للرجال-1

تعرف على فوائد الثوم للرجل

 1- الثوم جيد لصحة القلب :

فهو ليس فقط جيد للحياة العاطفية . بالإضافة إلي ذلك فهو جيد لصحة القلب أيضاً . في الحقيقة ، الثوم يحارب أمراض القلب و إنخفاض ضغط الدم و جلطات الدم و تقليل الكوليسترول الضار و هذه لسيت الفائدة الوحيدة التي يقدمها الثوم للرجال .

2- يساعد الثوم في علاج تضخم البروستاتا :

مع تقدم الرجال في السن يؤدي ذلك إلي تضخم البروستاتا .  و لكن الحمية العالية من الثوم و البصل  تساعد في تقليل خطر تضخم البروستاتا الحميد .

3- يعتبر الثوم ، مضاد للأكسدة  ، و مضاد للبكتريا ، و مضاد للفطريات :

من أحد خصائص الثوم ، أنه يحتوي علي الأليسين  ، و التي لها العديد من الأثار الإيجابية كمضاد للسموم ، و مقاومة الجذور الحرة .

4- مرض إلتهاب القدم الرياضية

تساعد الإنزيمات الموجودة في الثوم علي التخلص من الفطريات التي تؤدي إلي إلتهاب القدم الرياضي . يفضل سحق حوالي أربعة فصوص من الثوم الطازجة . و يضاف إلي الماء الدافئ في وعاء كبير يتناسب مع حكم قدميك . و نقع قدميك لمدة 30 دقيقة

5- يساعد في مقاومة السرطان 

يوجد في الثوم السلينيوم و بالتالي يساعد في مقاومة السرطان . و خصوصاص الوقاية من العديد من أمراض السرطان التي تصيب الرجال مثل سرطان البروستاتا و المثانة و القولون و المعدة و الرئة و المستقيم .

6- تقوية الجهاز المناعي :

تعمل المركبات الموجودة في الثوم علي إعطاء الجسم أثار إيجابية علي الجهاز المناعي . و بالتالي يساعد علي التعافي من العديد من الأمراض . و كانت هناك دراسة نشرت في عام 2001 علي حوالي 21 شخص و تناولوا مكملات الثوم أو تناولوا الثوم مباشرة كانوا أقل عرضة لنزلات البرد .

للحصول علي الفوائد المذكورة أعلاه يفضل أن ألا تظهر أي علامات تسوس عليه و تخزين الثوم في مكان بارد و جاف و مظلم وذلك لكي تحصل علي فوائد الثوم كاملة .

 

شاهد أيضاً

2016-11-18_12-39-30

وداعاً للسعال والبلغم إليكم الحل السحرى لتنظيف الرئة للأبد !!! لا تكن بخيلا و إبدأ فورا

 وداعاً للسعال والبلغم إليكم الحل السحرى لتنظيف الرئة للأبد !!! لا تكن بخيلا و إبدأ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *