الرئيسية / بيانات صحفية / صااادم … موقف عنصري من ترامب فى أول لقاءاته بمؤيده بطرد محجبه !

صااادم … موقف عنصري من ترامب فى أول لقاءاته بمؤيده بطرد محجبه !

بعد الصراع الانتخابي الشرس الذي دار بين دونالد ترامب وهنري كلينتون والذي انتهي لصالح ترامب بدء ترامب باظهار خططه المستقبليه فى امريكا وسياسه معاملاته وعلاقاته الخارجيه بين دول العالم والعالم العربي وكيفية قيادته للازمات والتي تقتضي مصلحة امريكا اولا وما عدا ذلك ستدبر اموره ..
وبعد اجراء اول لقاء جمهوري لهو بمتابعيه ومؤيديه من حملته الانتخابيه التي ادت الى فوزه فى النهايه واثناء قوله خطابه والذي يشرح فيه بعض السياسات الخاصة بخطته المستقبلية لاحظ وجود سيدة محجبة ضمن الحضور ووقف فجأة وابلغ الجميع انه لن يقوم باكمال حديثه حتي تخرج المرأه المحجبة من المكان فورأ..
وهذا ما قام الامن الفيدرالي بفعله على الفور حيث قاموا باخراج السيد المحجبة وفق لطلبه وتداولت العديد من الجهات والصحف الامريكية الخبر وفسره البعض من مناهضين ترامب الى انها خطة منهجية واضحة ضد الاسلام والمسلمين اى انهم ليس لهم اى اعتبار فى خطته القادمة ولا وجود واتهمه الكثيرين بالعنصرية الواضحة التي لم يستطع ان يخبئها ابدا فى ذلك المشهد الصريح للعالم..
كانه كان يرغب فى بعث رسالة معينة من وراء ذلك التصرف الغريب والذي من الصعب ان يصدر من قياده سياديه الا وان يكن هناك مدلول ورائها اقوي من مني الحدث كاملآ
اليكم لحظة طرد الرئيس الامريكي الجديد ترامب لسيدة محجبه اثناء القاء خطبته

شاهد أيضاً

received_1028787210581379

قرار عاجل الآن من ترامب يصدم به جميع المسلمين في العالم !!!

عاد موضوع حظر دخول المسلمين إلى الأراضي الأميركية للظهور على الموقع الإلكتروني للرئيس المنتخب دونالد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *