الرئيسية / أخبار الإنترنت / وداعا للإحتكار … 4 مواقع تقدم لك ملفات IPTV مجانا لأجهزة الإستقبال والحاسوب لمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة

وداعا للإحتكار … 4 مواقع تقدم لك ملفات IPTV مجانا لأجهزة الإستقبال والحاسوب لمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة

4 مواقع تقدم لك ملفات IPTV مجانا لأجهزة الإستقبال والحاسوب لمشاهدة القنوات المجانية والمشفرة

توجد في شبكة الأنترنت العديد من المواقع التي تقدم بعض ملفات IPTV والتي  تجعلك تشاهد مجموعة من القنوات المجانية والمشفرة أيضاً عبر حاسوبك أو جهاز الإستقبال الخاص بك ، لهذا سأشارككم أفضل 4 مواقع تقدم ملفات متجددة يوميا لمتابعة كل القنوات والبرامجة التلفزيونية وأيضا مباريات كرة القدم إنطلاقا من حاسوبك أو جهاز استقبالك.
3

1. IPTV SPORT 

من أفضل المواقع التي  تقدم ملفات iptv متجددة ومجانية لمشاهدة جميع مبارايات كرة القدم ويمكنك استعمال فقط برنامج vlc لمشاهدة هذه القنوات المجانية ، وسبق أن شرحت من قبل طريقة تشغيل هذه الملفات على برنامج vlc ،ويمكنك الرجوع إلى تلك التدوينة عبرالضغط هنا  .
——————————-

2. Free IPTV 

يطرح هذا الموقع عدد كبير من الملفات لمشاهدة القنوات التلفزيونية المشفرة ولمشاهدة أخر الأفلام والبرامج الأجنبية ، كما يستعملها عدة أشخاص في تسجيل أحدث البرامج وإعادة رفعها في منصة اليوتيوب للربح منها.
——————————

3. IPTV Sharing 

موقع يتم فيه تداول ملفات متجددة خلال كل ساعة لمشاهدة مباريات كرة القدم أو بعض البرامج الحصرية والتيغالبا ما تكون منقولة في قنوات مشفرة ، كما يتم طرح فيه سيرفرات CCCAM.
——————————–

4. Soft4Sat 

منتدى عربي مميز يتم طرح فيه ملفات بشكل يومي ومتجدد ، كما يوجد عليه قسم خاص بالمبتدئين يعرفهم على كيفيةمشاهدة جميع القنوات المشفرة عن طريق سيرڤراتCCCAM المتاحة من الموقع.

مصدر حوحو للمعلوميات

شاهد أيضاً

%d8%aa%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d9%82-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af-%d9%88%d8%b1%d8%a7%d8%a6%d8%b9-%d9%8a%d9%85%d9%83%d9%86%d9%83-%d9%85%d9%86-%d8%a5%d9%86%d8%b4%d8%a7%d8%a1-%d9%85%d9%82%d8%a7%d8%b7%d8%b9-%d9%81

تطبيق جديد ورائع يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو بمعايير احترافية وكأنك صنعتها ببرامج احترافية في حاسوب

تطبيق جديد ورائع يمكنك من إنشاء مقاطع فيديو بمعايير احترافية وكأنك صنعتها ببرامج احترافية  في …

تعليق واحد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *