Advertisement

أثمنة تذاكر القطار من الدار البيضاء إلى طنجة 2023

Advertisement

مرحبا بكل متابع لموقع استفادة دوت كوم سنخصص لكم ان شاء الله مقال اليوم للحديث عن ثمن تذاكر السفر على مثن القطار من مدينة الدار البيضاء الى مدينة طنجة وبعض المعلومات التي ستعرفونها عند قراءة المقال، تابع معي للنهاية .

Advertisement

يمتد السفر من الدار البيضاء إلى طنجة بالقطار بشكل مباشر وتبلغ مدة الرحلة حوالي ساعتين وعشرة دقائق(2h:10min).

تذاكر القطار متوفرة فقط ب 99 درهم. وتتوفر مواصلات متكررة بالقطار كل يوم ، على الأقل كل ساعتين.

محطة قطار المغادرة هي “Casa Voyageur”. ومحطة قطار الوصول هي “Tanger Ville”. من محطة السكك الحديدية الرئيسية “Tanger Ville” لديك خدمة نقل مجانية بالحافلة إلى ميناء “Tanger Port” حيث تغادر العبارات إلى إسبانيا.

مواضيع قد تهمك:

Advertisement

المسافة بين مدينة الدار البيضاء إلى طنجة

تبلغ الى حوالي 339.36 كم أو 210.40 ميل. والمسافة بين نقطة في إحداثيات — 292 كم أو 175.2 ميل. للتغلب على هذه المسافة بمتوسط ​​سرعة السيارة 80 كم / ساعة تتطلب — 3.7 ساعات أو 219.0 دقائق.
طول هذه المسافة على وشك 0.7% .

معلومات عن قطار البراق بالمغرب

أصبح قطار البراق الفائق السرعة عند تدشينه في 15 نونبر 2018 أول قطار فائق السرعة في القارة الأفريقية. وهو يربط مدينة طنجة بمدينة الدار البيضاء، ويتوقف في محطة القنيطرة ومحطة الرباط أكدال. في الأماكن التي تتوقف فيها السكة الحديدية، يقوم المكتب الوطني للسكك الحديدية بتوفير حافلات سوبراتور، وهي شركة تابعة له، وتقوم بنقل المسافرين للمدن غير المرتبطة بالشبكة السككية مثل تطوان وأكادير وورزازات و الصويرة وكلميم و آسا والزاك و السمارة والعيون وبوجدور والداخلة. ويُمكن للمسافرين السفر في القطار والحافلة باستخدام تذكرة واحدة. وتوجد أغلب محطات سوبراتور بالقرب من محطات السكك الحديدية. وأكبر محطة لسوبراتور توجد في مراكش.

Advertisement

مواضيع قد تهمك:

هذه كل المعلومات والتفاصيل حول الرحلة الممتدة بين مدينة الدار البيضاء الى مدينة طنجة عبر القطار ،نتمنى ان يعجبكم مقالنا هذا وتكونوا قد استفدتم منه .

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :