الرئيسية / حول العالم / دول آسيا / أجمل الوجهات السياحية في الهند

أجمل الوجهات السياحية في الهند

السياحية في الهند

الهند

تعتبر الهند من بين الدول الأكثر غنى و الأكثر فقرا فهي أرض المفارقات بامتياز. وفتجد أشخاص يسعون جاهدين لينالو قوت يومهم و تجد آخرون لديهم كل الكماليات في الحياة . و هناك من يتمسك بالأصل و الثقافة و منهم المنفتحون لتفكير المستقبلي و التغيرات الطارئة و لكن الأهم أن هناك العديد من الأماكن السياحية الجميلة فتجد منها الخضراء و المفعمة بالحياة و الخضرة و غابات مذهلة ،كما أن هناك أماكن وعرة وقاحلة . كل هده المفارقات في الهند هي ما يعطي جمالا لهذه البلاد فأنت لن تبحث عن الجمال في الهند لأنك ستصادفه أثناء استكشافك لها معنا في استفادة تقدم لكم مختصر لأجمل الوجهات السياحية في الهند الأماكن التي يمكن زيارتها في الهند كما لم تعرفها من قبل.

 السياحية في الهند

منالي

يحيط بالمنالي قمم شاهقة في الوادي الأخضر الغني لنهر بياس ، مع وجود مشاريع جبلية تنطلق من جميع الاتجاهات ، وهو من عوامل الجذب على مدار العام. يتجمع المسافرون هنا للتسكع في قرى الهبي حول البلدة الرئيسية ؛ يأتي الباحثون عن المغامرة إلى منالي من أجل الطيران المظلي والرحلات والتسلق وركوب الدراجات في الجبال والتجديف بالكاياك وركوب الرمث والتزلج ؛ وأكثر بكثير.

منالي الهند

شيملا

تقع عاصمة هيماشال على طول تل 12 كم ، مع تلال حرجية منحدرة في جميع الاتجاهات ، وهي شهية جيدة لقضاء عطلة جبلية ملهمة. شيملا هي واحدة من الأماكن السياحية الهندية الشهيرة، حيث تتدفق مع تدفق من السياح الهنود المتلألئ ومليئة بأصداء دورها السابق باعتبارها العاصمة الصيفية للهند البريطانية. بما أن المدينة محاطة بالمناظر الخلابة لجبل الهيمالايا المهيب ومناطق الجذب الشهيرة مثل سمر هيلز، المعهد الهندي للدراسات المتقدمة ، أناندالي.

الهند شيملا
وادي كشمير

وادي كشمير هو بلا شك أجمل الأماكن السياحية في الهند. ترتبط علامة السماء على الأرض دائمًا بكشمير بسبب المناظر الطبيعية الدائمة الخضرة والجبال المليئة بالثلوج.

وينبغي بالتأكيد أن تدرج زيارة لكشمير في قائمة دلو الخاص بك لكل محبي الطبيعة. تعتبر حدائق Shalimar وبحيرة Dal و shikaras و gulmarg هي أفضل أماكن الجذب هنا.

إذا كنت من محبي الأدرينالين وترغب في استكشاف الطبيعة المثيرة ، فإن تسلق الجبال وركوب الرمث في النهر هي أنشطة مغامرات جيدة في كشمير. الوقت المثالي لزيارة وادي كشمير هو بين شهري مارس وأكتوبر.

وادي كشمير india

 ريشيكيش

تقع في جبال الهيمالايا السفلى حيث أن المحيط محاط بالخضرة المورقة والبيئة الرشيقة. هناك العديد من مناطق الجذب السياحي مثل لاكشمان جولا ، هاريدوار ، شيفبوري ، معبد نيليكانث ماهاديف ، بارمارث نيكيتان ، رام جولا ، تريفيني غات ، فاشيشتا جوفا وأكثر من ذلك بكثير.

ريشيكيش india

أغرا

مدينة آجرا القديمة لديها نصوص تسجل إلى الوراء كما في ماهابهاراتا. اليوم ، هذه الأرض الساحرة لا تزال لديها دليل على العصر الذهبي الرائع. ومن هنا يمكنك تجربة بعض أبنية العالم الأسطورية. سواء كان ذلك من روعة تاج محل الأبيض ، وهو مسجد جماهيري الموقر الذي يعد مثالاً رائعاً على الطراز المغولي أو مدينة فاتحبور سيكري المهجورة الساحرة. ترك إرث عالم المغول قلعة مهيبة وخليط ليبرالي من المقابر والآثار ، وهناك أيضا متعة في أماكن السوق المزدحمة.

أغرا

جودبور

تعتبر معظم أراضي جودبور جرداء وعرة ، مما يجعلها أرضًا صحراوية مثالية. إذا قمت بزيارة الجزء القديم من المدينة ، فلا تفوتك المنازل الزرقاء ، التي أكسبتها علامة “The Blue City”.جودبور هي واحدة من أكبر المدن في راجستان، وتوفر للسياح فرصة لرحلات السفاري الصحراوية التي لا تنسى. واحدة من أفضل رحلات السفاري التي يمكنك القيام بها في جودبور هي قرية سفاري في قرية بيشنوي. قريبة وشخصية لحياة Bishnois، عشيرة قديمة من الأرض.المدينة مليئة بالحصون العتيقة والآثار والحدائق الرائعة. يجذب عددا لا يحصى من المستكشفين والسياح. للهروب من الحرارة ، قم بزيارة جودبور خلال فصل الشتاء ، وهو من أكتوبر إلى مارس.

جودبور

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *