أجمل مكياج شفايف 2018

مكياج شفايف

كل امرأة تحب أن تبدو شفتيها مملوءة إذا كانت ذات شفاه رفيعة و إذا كان العكس فتعتبر بذلك امرأة محظوظة و لذلك فعلى كل فتاة يجب أن تضع أحمر الشفاه المناسب لها حتي لا تفقدها جمالها و لذلك سنقدم لك نصائح هامة للحصول على مظهر جذاب، وفي هذه المقالة سنقدم قائمة أجمل مكياج شفايف 2018 .

قائمة أجمل مكياج شفايف 2018

مكياج شفايف لون غامق

مكياج شفايف لون غامق

يجب أولا أن تحددي شفاهك في حالة كانت الشفاه رفيعة يمكن أن تضعي محدد الشفاه بعيد قليلا عن الشفتين بدون مبالغة في ذلك مع اختيار اللون المناسب، و إذا كنتي تريدين تصغير شقاهك فاختاري لون غامق و لا تخرجي عن إطار الشفاه

مكياج شفايف بلونين

مكياج شفايف بلونين

وضع أحمر الشفاه بعد تحديد الشفاه يجب أن يكون اللون متقارب و متناسق مع تحديد الشفاه، بعد وضع الشفاه يجب دمج الإثنين معا ليكون لون الشفاه متناسقا.

مكياج شفايف لامع

مكياج شفايف ملمع

وضع ملمع الشفاه يعطي لشقتيك مظهرا أكبر من حجمه الطبيعي يب وضعه في المنتصف فقط بعيدا عن حواف الشفاه

مكياج شفايف متعدد الأشكال

مكياج شفايف متعدد الاشكال

إذا كنت تريدين شفاه أصغر فضعي الألوان الغامقة و إذا كانت الشفاه صغيرة فابتعدي عن الألوان الغامقة حتى لا ثظهر أصغر من الطبيعي.

مكياج شفايف نحاسي وبني داكن

مكياج شفايف النحاسية

الألوان التي تبرز الشفاه الصغيرة هي  البرونزي والوردي والبيج بحيث تعكس إضاءة ملحوظة لشفتيكِ و يجب تجنب هي الألوان النحاسية والبنية الداكنة.

مكياج شفايف وردي داكن

مكياج شفايف وردي داكن

للحصول على شفتين جريئتين فقومي بوضع تحديد شفاه زهري مع وضع أحمر شفاه وردي لامع و حاولي دمجهما معا للحصول على شفتين جميلتين وجذابتين وبمظهر طبيعي جدا.

مكياج شفايف ذات ألوان صلبة

مكياج شفايف ألوان صلبة

التحديد المناسب يجب  ألا يكون لامعا بل استخدمي ألوان صلبة ليس بها أي لمعة لأن ألوان تحديد الشفاه اللامعة تظهر شفتيكِ بمظهر غير طبيعي بينما الألوان الغير لامعة تجعل شفتيك أكبر حجما و ذات بشكل طبيعي

 

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *