الرئيسية / حول العالم / السياحة حول العالم / أجمل الوجهات السياحية لسنة 2018

أجمل الوجهات السياحية لسنة 2018

أجمل وجهات سياحية

وجهات سياحية يجب عليك زيارتها

من أجمل الوجهات السياحية في العالم اخترنا لكم 10 مدن لابد من زيارتها و أنت على قيد الحياة فسحرها الخلاب يبعد عنك أي نوع من الحزن و ينسيك هموم الحياة و مشاقها.

براغ

أثناء اكتشاف أفضل بقعة إجازة في العالم ، يجب أن تكون براغ على قائمتنا. براغ هي عاصمة وأكبر مدينة في جمهورية التشيك. إنها عاصمة تاريخية في بوهيميا. إنها مدينة صغيرة ساحرة تبدو وكأنها مباشرة من القصص الخيالية.

براغ

لندن 

لن تكفي عطلة نهاية أسبوع واحدة لاستكشاف عاصمة إنجلترا. إنه عالم في حد ذاته. إنها المدينة الأكثر ازدحامًا بالسكان في إنجلترا. بيغ بن ، عين لندن ، تاور بريدج ، هارودز هي بعض من الأماكن التي يمكن زيارتها. ، التراث الثقافي الغني ، مغامرة الطعام ، الحياة الليلية ، مشاهدة معالم المدينة يجعله أفضل وجهة لقضاء العطلات في العالم.

لندن

دبي 

دبي هي مثيرة ومسلية. إنها واحدة من تلك المدن الحديثة التي لا تنسى ماضيها أبداً. الأوبرا وبرج خليفة وخور دبي تثير دائما لإضافة استكشاف هذه المدينة والتعرف على هذه المدينة أكثر , لا ينبغي لأحد أن يفوتها.

دبي

باريس

اللوفر ، نوتردام ، برج إيفل ، الخ جعلها مدينة السياحة للجميع. سواء كنت مسافرًا بمفردك أو مع مجموعة ، ستكون هذه المدينة أفضل وجهة لقضاء العطلات. باريس هي عاصمة فرنسا ومدينة أوروبية كبرى تشتهر بثقافتها وفن الطهو والأزياء والفن.

باريس

جزيرة بوكيت

أكبر جزيرة تايلاندية وهي جنة صغيرة . لها تأثير كبير على البوذية. إذا كنت تحب الشاطئ ، فهذا هو المكان الذي يجب عليك زيارت

phuket-thailand

مراكش

إنها واحدة من الأماكن السحرية والهادئة التي يمكن زيارتها في العالم. إنها “المدينة الحمراء” يجب زيارتها قبل أن تموت. تقع مراكش في الشمال الغربي من المغرب. إنها موطن للمساجد. الطعام الشعبي ، النسيج ، الأسواق ، الضيافة الدافئة ، لا عجب أن السائحين بدأوا يأخذون علما بهذا المكان كأفضل وجهة لقضاء العطلات

مراكش

روما 

روما هي عاصمة ايطاليا. هذه المدينة الخالدة لها تاريخ طويل. ثقافتها والنصب التذكارية ، الفن ، الهندسة المعمارية سوف تعطيك بالتأكيد لمحة عن ماضيها. تعد مدينة التلال السبعة مدينة نابضة بالحياة للغاية مما يجعلها أفضل مكان لقضاء العطلات في العالم.

روما

نيويورك

مدينة نيويورك لديها شيء للجميع. فهي تتميز بسحر المدينة الصغيرة ، وجسر سنترال بارك ، وتمثال الحرية ، وساحة التايمز ، وول ستريت ، وجسر بروكلين ، ولا تنسى أحيائها المتنوعة التي تجعل من نيويورك مدينة أكثر إثارة للاهتمام. لن تشعر بالملل أبدا هنا.

نيويورك

بورا بورا 

وهي جزيرة جنوب المحيط الهادئ شمال غرب تاهيتي التي تقع في بولينيزيا الفرنسية. أنها جزيرة صغيرة مليئة بالأنشطة للقيام بها. فهناك الجبال ، النهر ، الشاطئ الرملي ، حديقة تحت الماء ، جعلتها مثالية بحيث ة ، سيكون عليك العودة الى هناك.

بورا بورا

بالي

الحديث عن أفضل أماكن قضاء العطلات في العالم وتجاهل بالي كأفضل وجهة لقضاء العطلات لن يكون عادلاً ، حيث أنها وجهة سياحية شهيرة تقع في أقصى الطرف الغربي من جزر سوندا الصغرى. إنها جزيرة في إندونيسيا.سيجعلك سحرها تزوها مرارا و تكرارا

بالي

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *