أحصلي على ثدي ممتلئ بدون ترهلات بإتباع هذه النصائح و التمارين المجربة والفعالة


أحصلي على ثدي ممتلئ بدون ترهلات بإتباع هذه النصائح و التمارين المجربة والفعالة

كل إمرأة تسعى للحصول على أفضل مظهر لها وخاصة على مستوى الصدر، و من أكثر ما قد يشوه مظهر الجسد هو عيوب الثدي، سواء الترهل أو عدم تناسق الحجم أو غيرهما من المشكلات التي قد تسيء الى مظهرك. و في سبيل الحصول على جسد ممشوق و ثدي ممتليء و مشدود بلا ترهلات، نقدم لكِ مجموعة من النصائح و التمرينات الرياضية المجربة و الفعالة التي تحسن من شكل الثدي و تجعله مشدودا و جذاباً وملفتا للإنتباه.
– النوم على الظهر: وهو من أفضل الأمور التي توفر لكِ الحصول على ثدي غير مترهل و بدون تجاعيد، بينما النوم على البطن يعد الوضع الأسوأ على الإطلاق لأنه يترك الثدي مترهل و عليه اثار تجاعيد.
2– إستخدمي المساج: قومي بعمل تدليك للثدي مدة خمسة دقائق باطراف أصابعك في إتجاه عقارب الساعة بعد الإستحمام، لأن المساج يزيد من ضخ الدم للثدي و بالتالي يزيد من حجم الثدي ويعمل على رفعه.
– ماسك الأعشاب الطبيعية: إستخدمي ماسك طبيعي من زيت الجوجوبا  وزيت الأفوكادوا و إدهني به الثدي ربع ساعة قبل غسيله بالماء الدافيء، و تعتبر هذه الوصفة من أفضل الوصفات لشد الثدي و التخلص من الترهلات.
4- الكريم المرطب: الترطيب من أهم الأمور للحفاظ على ثدي ناعم و ممتلئ و نضر، و يفضل أن تستخدميه بعد الإستحمام و بعد المساج.
5- إرتدي الحمالات: الحمالات تقوي من عضلات الصدر و تحمي ظهرك من الضغط الذي يسببه ثقل الثدي، يفضل أن ترتديها معظم اليوم، و أزيليها فقط وقت النوم، و إستخدمي نوع مناسب من خامة غير مضرة بالبشرة.
6– الماء البارد: إحرصي على رش ثدييك بالماء البارد حتى في وقت الإستحمام بالماء الدافيء، لأنه يعمل على شد العضلات و تحسين الدورة الدموية.
7- تجنبي الجلوس والمشي بشكل خاطيء: و إحرصي على شد ظهرك و تجنبي الإنحناء أثناء المشي أو الجلوس، فتقوس العمود الفقري يجعل من ثديك مترهلاً، أما الظهر المفرود فيجعل الصدر مرفوع.
– تمارين الدمبلز: هذا التمرين من أقوى التمارين المنزلية لشد الصدر و إعاءه مظهر مفرود و عالي، كل ما عليك هو ضبط كرسي على 60 درجة واستلقي عليه ومعك 2 دمبلز(ممكن ان تستبدليهم بزجاجات ماء صغيرة في حاله عدم توفرهم)، و إرفعي الدمبلز للاعلى و حركيهما للأسفل جهة الفخذين عدة مرات. و يمكن أيضاً إستخدام الدمبلز برفعهما الى أعلى ثم الهبوط بهما بمحازاة الكتفين ليكونا موازيان للأرض.
2- تمارين الضغط: يعطي نفس نتائج التمرين السابق أيضاَ، و لكنه يتميز عن السابق بقدرته على فرد الظهر أيضاَ، استلقي على بطنك على الأرض و ضعي كفيك بمحازاة الكتفين و إرفعي جسمك من على الأرض بإستخدام الكفين، و إذا كان التمرين صعباً من على الأرض يمكنك القيام به من على إرتفاع اخر أو بمواجهة الحائط.

ملاحظات: إهتمي بإرتداء الملابس المناسبة لشكل جسمك، و إعتني بالثديين عن طريق الفحوصات الدورية، و راجعي الطبيب في حالة شعرتِ بوجود أي تكتلات غريبة.

اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality