أسهل طريقة لطرد الذباب والناموس من المنزل


أسهل طريقة لطرد الذباب والناموس من المنزل

مع اقتراب موعد دخول فصل الصيف وارتفاع درجة الحرارة , تبدأ الحشرات المزعجة بالظهور وغزو المنزل ,ومن الحشرات المزعجة والغير مرحب بها في المنازل ,الذباب والناموس ,فهي تتجمع بشكل كبير داخل المنزل وخصوصا في الحمام والمطبخ بسبب الأغذية المكشوفة ,ناهيك عن الإزعاج الذي تسببه لأهل المنزل والأمراض الكثيرة التي يمكن نقلها إلى الشخص بواسطة الذباب .

ولأن معظمنا لا يجب وجود هذه الحشرات المزعجة في منزله ,يلجأ عادة لاستعمال مبيدا الحشرات كوسيلة للتخلص منها ,إلا أن هذه الطريقة مضرة جدا بصحتنا ولا تناسب الأشخاص الذين يعانون من حساسية الجهاز التنفسي ,كما أن هذه الطريقة قد تلوث الأطعمة بالمواد السامي ,لهذا ينصح بعدم استخدامها والبحث عن وسائل طبيعية وآمنة لطرد الحشرات من المنزل وبأقل تكلفة .

كيف تتخلص من الذباب والناموس طبيعيا :

طريقة بسيطة وطبيعية وغير مكلفة تسمح لك بالتخلص من الذباب والناموس من منزلك ,يكفي غرز 20 عود قرنفل في تفاحة , ثم وضعها في الأماكن التي تجتمع فيها الذباب ,والأماكن التي تجلسون فيها حتى لا يزعجكم الذباب ,بهذه الطريقة لن يقترب منكم الذباب والناموس .

هذه طريقة أخرى للتخلص من الذباب والناموس في المنزل :

خلال فترة النهار ووجود أشعة الشمس ,قم بوضع كيس بلاستيكي شفاف مملوء بالماء على مدخل المنزل , هذه الطريقة تجعل الذباب يتهيأ له بأن هذا الكيس البلاستيكي حيوان مفترس ,فيغير وجهته بعيدا عن المنزل لخوفه من الكيس البلاستيكي ,هذه الطريقة الغريبة تستخدم في المطاعم الأمريكية والأروبية .
بواسطة وضع أوراق النعناع والريحان في غرفة النوم وفي جميع أركان المنزل , فرائحتها تطرد الذباب والناموس من الغرفة بسرعة ,هذه الطريقة من الوسائل التقليدية والشائعة والتي يستخدمها معظم الناس .

مصدر nmisr.com


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality