Advertisement

أليانز لتأمين توظف مكلفين بالزبناء سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن شركة أليانز لتأمين توظف مكلفين بالزبناء ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

Advertisement

شركة أليانز لتأمين توظف مكلفين بالزبناء سنة 2023

image 318
أليانز لتأمين توظف مكلفين بالزبناء سنة 2023

مواضيع قد تهمك:

بدأت شركة أليانز في العالم في برلين بألمانيا سنة 1890 وتمتلك شركة أليانز حاليا حوالي 700 فرع على مستوى العالم في 77 دولة وتمتلك حوالي 75 مليون عميل بالإضافة إلى 180 ألف موظف وقد قامت شركة أليانز بدفع التعويض الخاص ببرج التجارة العالمي ومن أهم عملاء الشركة قناة سي إن إن وشركة rebokوlufthanza ,air france ,crysler وتمتلك فروع في ست دول عربية وهي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر ولبنان والبحرين والأردن, هذا وتعتبر شركه أليانز للتأمين من أهم وأكبر شركات التأمين على مستوى العالم.

تم اختيار شركة “أليانز للتأمين” كأول علامة تجارية للتأمين في العالم، وفقًا لتصنيف مؤسسة “براند فاينانس” لأفضل 100 شركة تأمين من حيث العلامات التجارية في صناعة التأمين العالمية لسنة 2020.

Advertisement

وتمكنت الشركة من ايحاد تعزيز مكانتها ضمن أفضل 40 علامة تجارية عالمية في هذا الترتيب. وقالت “أليانز للتأمين”، المتواجدة في المغرب على وجه الخصوص أن “هذا التتويج  يأتي في وقت يعرف فيه العالم تفشي وباء كورونا المستجد،  وتعيش فيه الأسواق والصناعات حول العالم وضعية شك، حيث تحاول التغلب على تحديات وباء عالمي”.

وقال رئيس “أليانز للتأمين”، أوليفر بات، “لقد أتى تركيزنا على المرونة والنزاهة والتركيز على العملاء ثماره، اذ تم الاعتراف مرة أخرى بالشركة كعلامة تجارية رقم 1 للتأمين على مستوى العالم ، وهذا خبر سار ويؤكد أننا على المسار الصحيح”.

وانتقلت العلامة التجارية من المركز 67 إلى المركز 39 في ست سنوات فقط. خلال الفترة 2010-2020 ، قفزت قيمة معاملاتها بشكل حاد، من 4.9 مليار دولار إلى 13 مليار دولار، علما أن نصف أفضل 100 علامة تجارية لم يتحسن هذا العام. في المقابل، شهدت أليانز ارتفاع قيمتها بنسبة 7٪ إلى 12.93 مليار دولار.

Advertisement

الشروط المطلوبة للتوضيف في شركة أليانز للتأمين

1- البكالوريا + 2/3 في التجارة أو الاقتصاد أو الإدارة أو ما يعادلها.

2- أظهر الاستقلالية والصرامة

3- الخبرة الأولى في القطاع المصرفي / التأمين أمر مرغوب فيه للغاية

مواضيع قد تهمك:

رابط التسجيل في شركة أليانز للتأمين سنة 2023

يرجى إرسال طلباتك إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي:

[email protected]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :