إجعل نفسك قوي امام زوجتك مع هذا المشروب الرهيب


إجعل نفسك قوي امام زوجتك مع هذا المشروب الرهيب


1: سبع ثمرات منزوعة النواه (الثمر مفيد جذا لإنتاج السائل المنوي عند الرجل ومغذي للأعصاب والخلايا الجنسية عند الرجل).
2:ملعقة عسل طبيعي (العسل من المواد الرائعة جذا للإنسان ولصحته ويسمى أيضا بفيتامين الخصوبة ومنشط جنسي للمرأة والرجل إضافتا إلى أنه يحتوي على مواد تحافض على جمال الجلد والبشرة).
3 : الموز (الموز يزود الجسم بالطاقة والحيوية كما أنه يزيد الرغبة الجنسية لأنه يحتوي أنزيمات محفزة ويحتوي أيضا على كمية هائلة من البوتاسيوم وفتامين B).

 


4: نصف ملعقة من الزنجبيل المحكوك ( فهو عنصر شهير جذا وهو من أشهر المترات الجنسية نظرا لإحتوائه على معاذن وفيتامينات إضافتا إلى البروتينات الكربوهدرات والألياف والأحماض الذهنية والآمنية والسكريات وهو يعمل على زيادة الرغبة الجنسية لذى كل من المرأة والرجل , كما يساعد في علاج البرود الجنسي الذي قد يصيب إياهما)
5: الزنجلان (حبوب السمسم)(عفرف عنه قديما أنه يزيد البائة والمني ويدر الحيض,والسر في ذلك هو غناه بمجموعة فيتامين B وA وE والمعادن إضافتا إلى البروتنات ).
6: الجوز (عين الجمل)(يساعد في زيادة هرمون التستوستيرون الدكري حيث أنه على الأحماض الذهنية الاساسية مثل إحماض أميجا 3 و6 كما أنه يحتوي على حمض آميني يساعد على توسيع الأوعية الدموية في الجسم وزيادة تدفق الدم إلى العضو الجنسي)
7: الحليب ( فهو معروف بغناه بفتامينات ومواد رائعة جذا للجسم).


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality