Advertisement
اثمنة تذكرة البراق من الدار البيضاء إلى طنجة 2022

اثمنة تذكرة البراق من الدار البيضاء إلى طنجة 2022

Advertisement

اثمنة تذكرة البراق من الدار البيضاء إلى طنجة 2022 موقع استفادة دوت كوم سنخصص معلومات مختلفة حول قيمة تذكرة القطار من الدار البيضاء إلى طنجة 2022

وأوضح الخلاعي سعر رحلة “البراق” التي تربط مدينتي الدار البيضاء وطنجة أنها ستكون بين 149 درهماً (خارج أوقات الذروة) و 187 درهماً خلال الساعات العادية، بسعر ذهاب فقط 224 درهماً خلال ساعات الذروة.

Advertisement

للسفر بالقطار في المغرب، قم بشراء تذاكر القطار عبر الإنترنت باستخدام رابط الحجز المحدد تم تحديث شبكة السكك الحديدية الوطنية المغربية خلال السنوات القليلة الماضية

الموضيع قد تهمك:

أما بالنسبة لسعر الرحلات التي تربط طنجة والرباط، فيبلغ سعرها 115 درهمًا خارج أوقات الذروة، و 143 درهمًا خلال الساعات العادية، و 172 درهمًا خلال ساعات الذروة.

أما بالنسبة لرحلة القطار التي تربط طنجة والقنيطرة، فالأسعار كالتالي: 93 درهمًا في غير أوقات الذروة، 116 درهمًا خلال ساعات الذروة، و 139 درهمًا خلال ساعات الذروة.

ولفت الانتباه إلى أسعار تذاكر أطفال خليعة قائلاً: “الدرجة الثانية للطفل 50 درهم والدرجة الأولى 80 درهم”.

سيستفيد عملاء البراق من التخفيضات الكبيرة في الأسعار المتعلقة بخط طنجة-الدار البيضاء، حيث تبلغ أسعار التذاكر 99 درهمًا للدرجة الثانية و 149 درهمًا للدرجة الأولى، خط الرباط طنجة، وتبلغ قيمة التذاكر المؤكدة من الوكالة الوطنية للسكك الحديدية 89 درهمًا. 129 درهمًا إماراتيًا لمقاعد الدرجتين الثانية والأولى. ربط الأسعار بين طنجة تتراوح أسعار القنيطرة من 79 درهمًا إماراتيًا للدرجة الثانية إلى 119 درهمًا إماراتيًا للدرجة الأولى

وأشار المتحدث أيضًا إلى أن الشباب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 26 عامًا سيحصلون على خصم بنسبة 15 في المائة، وسيحصل الطلاب البالغون الذين تقل أعمارهم عن 26 عامًا على خصم بنسبة 30 في المائة، وسيحصل البالغون الذين تزيد أعمارهم عن 60 عامًا على خصم يبلغ 15 عامًا. ٪ خصم ومجموعات من 9 أو أكثر خصم 15٪.

Advertisement

أسعار البراق من الدار البيضاء إلى طنجة 2022

image 10

كانت النقطة الأكثر إثارة وتوقعت في الندوة التي عقدها في طنجة اليوم المدير الوطني للسكك الحديدية محمد ربيع الخلاعي الكشف عن أجرة قطار “البراق” فائق السرعة، ودحض كل الشائعات حول قيمتها التي يقال إنها تصل. 800 درهم، مؤكدا أن القيمة بعيدة كل البعد عن ذلك المشار.

الموضيع قد تهمك:

في هذا السياق، تم تحديد سعر الرحلة من طنجة إلى الدار البيضاء خارج نطاق الذروة بـ 149 درهمًا، مقارنة بـ 187 درهمًا في الظروف العادية و 224 درهمًا إماراتيًا في الذروة، على مستوى الدرجة الثانية. تم تحديد أجرة الرحلة نفسها في الدرجة الأولى خارج القمة بمبلغ 243 درهمًا إماراتيًا بمرور الوقت أوقات الذروة 299 درهمًا إماراتيًا و 364 درهمًا إماراتيًا.

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص اثمنة تذكرة البراق من الدار البيضاء إلى طنجة 2022 أتمني أكون قد اعجبتكم بهده المعلومات وشكرا.

Advertisement

مزيد من وظائف في المغرب

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!