Advertisement

احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022

Advertisement

اهلا وسهلا بكل زوار موقع استفادة دوت كوم مرحبا بكم مع مقال جديد وهذه المرة بصيغة رياضية بامتياز بحيث سنخصص لكم مقال اليوم للحديث عن كأس العالم ومن الذي سيتوج بالربح لهذه السنة ،سنحاول تقديم مجموعة من الاحتمالات التي غالبا ما تكون صحيحة ولكن الكرة تأخذ مجراها ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل وشارك معنا انت ايضا برأيك في التعاليق اسفل المقال .

احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022

image 5
احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022 1

احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022

يشير البروفيسور سيمونز إلى تخصيص احتمالات نتيجة معينة حيث تظهر البرازيل، على سبيل المثال، على أنها مفضلة بنسبة 3/1 على بعض مواقع المراهنة، بينما تم إدراج كرواتيا المتأهلة إلى نهائيات البطولة السابقة على أنها 100/1، فيما تم تقييم قطر، التي تستضيف كأس العالم، على أنها تملك فرصة 1000/1 للفوز باللقب.

دعونا لا ننسى الخبراء من اللاعبين والمدربين الذين استضافتهم وسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم قبل البطولة. وبالطبع، هم يخطئون بانتظام.

Advertisement

والقاسم المشترك هنا هو الجاذبية الكبيرة لكأس العالم، وهي أهم بطولة للرياضة الأكثر شعبية على وجه الأرض. ويقدر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أن 5 مليارات شخص سيشاهدون مباريات 2022 في قطر.

هل سيكون الفوز من نصيب المغرب هذه السنة في الدول العربية ؟؟

image 6
احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022

تشارك أربعة منتخبات عربية في نهائيات كأس العالم 2022، ويمني الجمهور العربي النفس برؤية منتخبات السعودية وتونس والمغرب وقطر وهي تذهب بعيدا في المونديال، ولا تكتفي بالتمثيل المشرف والخروج من دور المجموعات، خاصة وأن هذا العرس الكروي الكبير يقام في بلد عربي للمرة الأولى.

وزادت آمال وطموحات عشاق الساحرة المستديرة في العالم العربي بعد النتائج الجيدة التي حققتها المنتخبات العربية حتى الآن، إذ حققت السعودية أكبر مفاجآت المونديال بالفوز على الأرجنتين التي تعد أحد أقوى المرشحين للفوز باللقب، وتعادلت تونس مع الدنمارك التي احتلت المركز الثالث في نهائيات كأس الأمم الأوروبية الأخيرة، كما تعادل المغرب مع كرواتيا وصيف النسخة الماضية من كأس العالم.

Advertisement

زادت آمال وطموحات المغاربة في كأس العالم 2022 في قطر، بعد الانتصار التاريخي لأسود الأطلس على بلجيكا 2-صفر، في ثاني جولات المجموعة السادسة، وبدأ المتابعون رحلة البحث عن التوقعات المثالية للتأهل للدور ثمن النهائي لمونديال قطر، ، خاصة بعد هزيمة كندا أمام كرواتيا (4-1) وخروجها رسميًا من المنافسة.

ومع نهاية الجولة الثانية من المجموعة السادسة، يتصدّر منتخب كرواتيا الترتيب برصيد 4 نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف عن المغرب، صاحب 4 نقاط كذلك، بينما تحتل بلجيكا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وتتذيّل كندا الترتيب، دون أي نقطة.

Advertisement

وقد حقّق المنتخب المغربي انتصاره أمام بلجيكا، بفضل هدفي عبد الحميد صابري في الدقيقة 73، وزكريا أبو خلال في الدقيقة 92.

وكان المنتخب المغربي قد تعادل سلبيًا في المباراة الأولى أمام كرواتيا، ولعب مع كندا بحيث انه حصل على هدفين مقابل هدف واحد وكان سيد المباراة ولهذا يمكن للمنتخب المغربي ان يفعلها ويتوج بكاس العالم سنة 2022 ونتمنى ذلك

المفارقة هنا هي أن كأس العالم ليست بطولة لا يمكن التنبؤ بها على الإطلاق، لكن الخسارة المفاجئة من قبل منتخبات مرشحة مثل خسارة الأرجنتين أمام المملكة العربية السعودية وألمانيا أمام اليابان أظهرت بالفعل مدى خطورة السير وراء أية تنبؤات.

من الذي سيواجه المنتخب المغربي في الثمن النهائي في كاس العالم 2022

image 7
احتمالات حول الفائز بكأس العالم لسنة 2022

سيواجه “أسود الأطلس” أحد المتأهلين من المجموعة الخامسة والتي تضم إسبانيا، وألمانيا، وكوستاريكا، واليابان.

وتتصدر إسبانيا المجموعة برصيد أربع نقاط، تليها اليابان (3 نقاط)، ثم كوستاريكا (3 نقاط)، وألمانيا (نقطة واحدة).

وفي الجولة الأخيرة التي تقام اليوم، تلعب ألمانيا مع كوستاريكا وإسبانيا ضد اليابان.

على الورق، تبدو حظوظ إسبانيا وألمانيا أوفر للفوز.

وبالتالي، فإن المنتخب المغربي سيواجه على الأرجح إسبانيا، وألمانيا في حال اكتفائه بالوصافة.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :