ارخص اماكن السياحة فى العالم

ارخص اماكن السياحة فى العالم 2022

هل تحب الرحلات والسفر وزيارة المدن الجديدة ولكن لا ما يوجد في خزنتك لا يكفي لهذه الرغبات، اذا فعليك قراءة هذا المقال، والذي سنقدم لك من خلاله بعض الأماكن رخيصة الثمن والتي يمكنك زيارتها والتمتع بأماكنها السياحية والأثرية بدون قلق من التكاليف، لذلك تابع معنا حتي تتعرف على ارخص اماكن للسياحة فى العالم.

مع موقع استفادة دوت كوم سوف نتكلم عن ارخص اماكن السياحة في العالم 2022

[quads id=5]

ارخص اماكن السياحة فى العالم:

تركيا:

تسجيل اول اصابة بفيروس كورونا في تركيا – قناة الرشيد الفضائية
ارخص اماكن السياحة فى العالم

تعتبر تركيا ثامن أرخص دولة سياحية على وجه الخصوص حسب معظم الإحصائيات وتعتبر من أكثر الدول جذبًا للسياح في العالم وخاصة العرب لأنها قريبة من الدول الإسلامية ، وهي دولة شرق أوسطية تجمع بين الحضارة الإسلامية القديمة الثقافة الأوروبية الحديثة.

البرتغال:

اشهر مدن البرتغال - المسافرون الى اوروبا
ارخص اماكن السياحة فى العالم

تعد البرتغال من بين قائمة أرخص الدول في العالم التي تضم الكثير من مناطق الجذب السياحي النادرة في جميع أنحاء أوروبا جزر الأزور التي تتميز ب تعد البحيرات الصغيرة والشواطئ الهادئة مكانًا رائعًا لقضاء الإجازة.

[quads id=5]

موضوع ذات صلة:

الهجرة الى كندا عن طريق العمل

طريقة الحصول على عقد عمل في السويد لسنة 2022

الحياة في بلجيكا للاجئين 2022

إندونيسيا:

إندونيسيا تتصدّر مؤشر ريادة الأعمال العالمي 2020 - الاقتصاد اليوم
ارخص اماكن السياحة فى العالم

إندونيسيا بلد سياحي وتعتبر من أفضل الوجهات للسياح أرخص للرحالة والأفضل للغواصين إندونيسيا لديها أكثر من 17000 جزيرة الأجمل والأرخص هي جزيرة بالي بشكل عام ومدينة دينباسار في بالي على وجه الخصوص وكذلك جزيرة سومطرة وجزر سومبا ولومبوك وفلوريس يمكنك أيضًا زيارة جزيرة نياس أو جزيرة سولاويزي جاكرتا مدينة كبيرة وبالي جزيرة صغيرة جاكرتا بعيدة عن بالي ، لذلك لا يمكنك زيارتها بالطائرة أو السيارة.

نيبال:

زهرة الخليج - نيبال.. موطن الجبال وملتقى الثقافات
ارخص اماكن السياحة فى العالم

تقع نيبال في وسط جبال الهيمالايا وهي واحدة من البلدان الجميلة ذات القمم الثلجية التي تزيد من جمالها.

[quads id=5]

أمريكا الوسطى:

امريكا الوسطى | منتدي المسافرون العرب
ارخص اماكن السياحة فى العالم

الدولارات ومعظم رحلات الحافلات بنفس السعر ، لذا فهي مريحة جدًا للعديد من السياح.

فيجي:

فيجي وجهة رومانسية جذابة | مجلة سيدتي
ارخص اماكن السياحة فى العالم

فيجي هي أرخص أماكن السياحة في العالم ، يتخيل معظمنا أن وجهات جزر المحيط الهادئ باهظة الثمن لأنها مليئة بالمنتجعات والمطاعم والخدمات ذات الأسعار المرتفعة ومع ذلك ، هذا ليس صحيحًا في فيجي على عكس جيرانها ، فهو مناسب جدًا لأولئك الذين يرغبون في قضاء رحلة رخيصة يمكنك أيضا الاستمتاع بها الشواطئ مذهلة والمأكولات البحرية لذيذة.

الهند:

أفضل 5 مدن سياحية في الهند
ارخص اماكن السياحة فى العالم

تكلفة السفر في الهند رخيصة ، لكن يجب أن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هناك فرقًا ملحوظًا بين الأسعار في المدن المختلفة على سبيل المثال ، على الرغم من حقيقة أن دلهي هي عاصمة الهند ، فإن الأسعار في مومباي أكثر تكلفة لأن مومباي تعتبر العاصمة المالية والتجارية للهند كما أن موقعها الساحلي يجذب معظم المسافرين.

[quads id=5]

ماليزيا:

المعيشة في ماليزيا: كل ما تحتاج إلى معرفته - موضوع مسافر
ارخص اماكن السياحة فى العالم

ماليزيا هي الدول السياحية حسب معظم الإحصائيات وتعتبر من أفضل الدول السياحية الأرخص والأكثر جذبًا للسياحة بشكل عام الدول من حيث أسعار الفنادق التي قد يبدأ فيها سعر فندق جيد من 10 دولارات فقط حتى في العاصمة كوالالمبور يبلغ متوسط ​​سعر فندق ثلاث نجوم في عاصمة ماليزيا كوالالمبور حوالي 27 دولارًا بحسب ما ورد على موقع جوجل.

موضوع ذات صلة:

إعلانات شغل في اوروبا

الدراسة في اسبانيا 2022

فيزا اسبانيا من المغرب

مزيد من وظائف من هنا