Advertisement

افضل المطاعم في مدينة مراكش المغربية

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن افضل المطاعم في مدينة مراكش المغربية ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

افضل المطاعم في مدينة مراكش المغربية

تحتوي مدينة مراكش المغاربية في القارة الإفريقية الساحرة للأعين على العديد من مقومات الجذب السياحي الأكثر من رائعة في شتى مجالاتها الفريدة من نوعها وخصوصاً في المتاحف العريقة والشواطئ الرملية الدافئة والأسواق الشاملة لكل ما تبحث عنه العائلة والفنادق الديناميكية التابعة لقائمة فنادق المغرب العريقة، بالإضافة لقائمة افضل مطاعم مراكش التي سوف تكون محور حديثنا التالي:

مواضيع قد تهمك:

image 227
افضل المطاعم في مدينة مراكش المغربية

من روائع السياحة في مراكش، أن المتعة لن تقتصر على زيارة المعالم السياحية فقط، بل أن زيارة مراكش سوف تحفر في قلوب السُيّاح من محبي الطعام تجربة فريدة من نوعها بعد زيارة مطاعم مراكش المتميّزة

فإذا كنت من فئة عُشّاق التذوّق، أو تهتم بزيارة المطاعم الأكثر شعبية في هذه المدينة، فإن تقريرنا هذا سيكون بمثابة الخريطة التي ستتبعها للتعرّف على المطاعم التي تستحق التجربة.

مواضيع قد تهمك:

مطعم قصر جاد محل مراكش يُعد من مطاعم مراكش المُحبّبة لدى الكثيرين حيث يستمتع الزوّار فيه بأصناف مختلفة من أطباق المطبخ “المغربي”.

ويرجع سبب شهرة هذا المطعم الواسعة إلى كونه احد اشهر اماكن السياحة في مراكش إلى جانب رضا الزوّار عن ما يُقدمه من أطباق وخدمات ومرافق وغيرها الكثير من الأمور التي سنعرضها في هذا المقال.

Advertisement

مطاعم كومبتوير دارنا

لو كومبتوار دارنا هو مطعم ذو طراز قديم ، افتتح في عام 1999 في واحد من أرقى الأحياء في مراكش.
أجواء دافئة ومريحة مزينة على الطراز الشرقي حيث يتم دعوة الضيوف لتذوق المأكولات المغربية، أو الأطباق العالمية.

هذا المطعم عباره عن حلم رجل باريسي اسمه مارسيل تشتشي … عشق المدينه الحمراء قبل اكثر من 20 عاما …. و بين عشق مراكش و ليالي الباريسية المثيرة ولدت فكرة انشاء هذا المطعم …. من بعد الباب الخشبي القديم تستقبلك عطور الياسمين و الورود … وسوف يلتقي الشرق بالغرب …. بالانغام و الاطباق و الاجواء ….. رجال اعمال او مشاهير او سياح .. مكان واحد يجمعهم لو كمبتوار دارنا ….. هو مطعم و ملهى و مقهى في مكان واحد .

استعاب المكان 300 شخص
السعر 250 درهم للشخص
يفتح ابوابه من بعد 7 مساء
المكان في هفرناج بالقرب من فندق السوفتيل .

يعتبر مطعم كومبتوير دارنا فئة 5 نجوم في المغرب العربي من أفضل مطاعم مراكش الذي يقدم لكم مجموعة من الأطباق المغربية التقليدية وسط أجواء شرقية مميزة والعديد من العروض الفريدة، ويعد طبق اللحم مع الجبن من افضل الاطباق التي يقدمها المكان.

image 228
مطاعم كومبتوير دارنا

مطعم ازار مراكش

يكتظ مطاعم ازار الفريد، في مدينة مراكش المغربية، وذلك بسبب الأجواء الممتعة والهادئة، التي تتضمنها الجلسات المريحة، من مختلف انواع الارائك، إذ يجلس الأفراد في المساء على أضواء الشموع الخافته، يستمتعون بطلب واحدة من الخيارات المتنوعة التي تقدمها قائمة الطعام، منها قطع اللحم مع الحمص، البيض المقلي مع الطماطم، الكسكس المغربي مع الدجاج، وأصناف الطاجن المختلفة، والعديد غيرها.

مواضيع قد تهمك:

image 230
مطاعم ازار مراكش

مطعم مطبخ تيروير مراكش

يوفر مطعم مطبخ تيروير مراكش أجمل الأطباق المغربية الشعبية، والتي يتم تقديمها في وسط أجواء وجلسات مميزة. وهذا هو المكان المناسب للراغبين في تذوق أشهى أطباق المطبخ المغربي والشرق الأوسط أيضاً، لذا فهو من ضمن أفضل مطاعم مراكش الشعبية.

ويمكن خلال هذا المطبخ تناول أشهى الطواجن باللحمة والبهارات المغربية، فضلاً عن الأرز بالخلطة والمقبلات المميزة الأخرى.

كما أن أطباق الدجاج المفروم هناك مميزة للغاية، ويوفر هذا المطعم جلسات مميزة تساعدك في الاستمتاع بوقتك في المطعم أثناء تذوقك المذاق الشعبي المغربي الأصيل.

متوسط الأسعار في المطعم

أما بالنسبة لمتوسط الأسعار في مطعم مطبخ تيروير مراكش فهي منخفضة، حيث يتراوح متوسط أسعار الأطباق هناك بين 40 إلى 100 درهماً مغربياً. وتختلف تلك الأسعار باختلاف الأطباق المختارة، وكذلك نوعية المقبلات وعدد الأفراد الذين سيتناولون الطعام.

Advertisement

مواعيد العمل في المطعم

يعمل مطبخ تيروير مراكش طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 11 مساءاً.

image 231
مطعم مطبخ تيروير مراكش

مطعم قصر الحمرا مراكش

تتنوع أطباق المأكولات الشعبية التي يقدمها مطعم قصر الحمرا في قائمة طعامه، والتي يمكنك من خلالها أن تتذوق أشهى المأكولات الشعبية.

لذا يُعتبَر هذا المطعم من ضمن أفضل مطاعم مراكش الشعبية، والتي يمكنك أن تحظى فيها بتجربة طعام مميزة في المغرب.

ويوفر المطعم صالات مميزة لتناول الطعام، كما أن المكان يمتاز بجمال ديكوراته ويوفر لك أجواءاً مميزة أثناء تناول الطعام.

Advertisement

متوسط الأسعار في المطعم

أما بالنسبة لمتوسط الأسعار في مطعم قصر الحمرا مراكش فهي باهظة نوعاً ما، حيث يتراوح متوسط أسعار الأطباق هناك بين 250 إلى 600 درهماً مغربياً. لذا فهو من أفضل مطاعم مراكش الشعبية باهظة الثمن، وتختلف تلك الأسعار باختلاف الأطباق المختارة، وكذلك نوعية المقبلات وعدد الأفراد الذين سيتناولون الطعام.

مواعيد العمل في المطعم

يعمل مطعم قصر الحمرا مراكش طوال أيام الأسبوع، وتختلف مواعيد عمله باختلاف الأيام نفسها، حيث:

  • الإثنين إلى الخميس، يعمل المطعم على فترتين، الفترة الأولى تبدأ من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة ١٢.٣٠ مساءاً. والفترة الثانية تبدأ من الساعة ٣ عصراً حتى الساعة ٧.٣٠ مساءاً.
  • الجمعة والسبت يعمل المكان فترة واحدة فقط بداية من الساعة  صباحاً حتى الساعة ١.٣٠ مساءاً
image 232
مطعم قصر الحمرا مراكش

مطعم قصر جاد محل مراكش

يأتي مطعم قصر جاد محل على رأس قائمة أفضل مطاعم مراكش الشعبية، والذي يوفر أصنافاً متنوعة من الطعام الشعبي المغربي.

والذي يمكنك من خلاله أن تتذوق أجمل الأطباق الشعبية في المطبخ المغربي، مع تذوق أشهى النكهات العربية الأصيلة.

وأكثر ما يميز هذا المطعم هو نظافته والخدمة وطاقم العمل الخبير، والذي يوفر لك خدمات على أعلى مستوى من الرقي واللباقة.

ويقدم المطعم وجبات الغداء والعشاء، وأشهر الأطباق التي يقدمها هي الكفتة مع الأرز، أو الكسكسي مع طاجن اللحمة العربي، لذا فهو من أفضل مطاعم مراكش الشعبية التي يمكنك زيارتها.

وبجانب وجبات الغداء والعشاء التي يوفرها المطعم، فنجده يقدم أطباقاً مميزة من المقبلات، الباردة والساخنة، فضلاً عن مشروب الشاي والقهوة.

متوسط الأسعار في المطعم

أما بالنسبة لمتوسط الأسعار في مطعم قصر جاد محل فهي ليست باهظة، حيث يتراوح متوسط أسعار الأطباق هناك بين 110 إلى 650 درهماً مغربياً. وتختلف تلك الأسعار باختلاف الأطباق المختارة، وكذلك نوعية المقبلات وعدد الأفراد الذين سيتناولون الطعام.

مواعيد العمل في المطعم

يعمل مطعم قصر جاد محل طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة السابعة مساءاً وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

image 234
مطعم قصر جاد محل مراكش

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :