البرلمان الروسي: الزواج من فتاة روسية يمنح الجنسية الروسية و 15 ألف دولارا


البرلمان الروسي: الزواج من فتاة روسية يمنح الجنسية الروسية و 15 ألف دولارا

أعلن البرلمان الروسي أنه سيناقش قريبا مشروع قانون يمنح مبلغ 15 ألف دولار لكل مهاجر يتزوج من مواطنة روسية، ويهدف هذا القانون لمحاربة ظاهرة العنوسة في روسيا، حيث أثبتت الإحصائيات الأخيرة أن عددا كبيرا من البنات في روسيا لا يحصلن على أزواج رغم أنهن لا يشترطن أية شروط تعجيزية للزواج طبقا للعادات والتقاليد الروسية.

ومن المعروف أن بنات روسيا يتمتعن بجمال خلاب يعشقه الرجال من مختلف أنحاء العالم، وبالتالي فإن هذا القانون سيمكن عددا كبيرا من الشباب من الحصول على الجنسية الروسية بسرعة في حال تزوجوا من فتاة روسية، حيث ستمنحهم الحكومة الروسية أيضا مبلغ 15.000 دولار ليبدؤوا بها حياتهم مع شريكة حياتهم الروسية.

وقد تناقلت عدة مواقع تواصل اجتماعي هذا الخبر الذي يطلب شبابا من مختلف أنحاء العالم للزواج من الفتيات الروسيات. ويؤكد الخبر أن الحكومة الروسية ترغب في زيادة النسل في روسيا وتشجيع زواج الشباب الأجانب من البنات الروسيات الجميلات.

 

 

ومن المعروف مسبقا أن بنات روسيا يفضلن الشباب العرب من المغرب، الجزائر، تونس، ليبيا ومصر، حيث أثبتت عدة إحصائيات مستقلة أن عدد الشباب العرب الذي يتزوج فتيات روسيا في تزايد مستمر، وذلك نظرا لأن علاقات تعارف الروسيات بالشباب من البلدان العربية يكلل بالنجاح والوصول إلى مشروع الزواج في الأخير.

مصدر arabhijra


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality