Advertisement

التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

Advertisement

السلام وعليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكل متابع لموقع استفادة سنخصص لكم ان شاء الله وقوته مقال اليوم للحديث عن موضوع جد مهم وهام ويهم التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023 بحيث سنحدد في هذا المقال مجموعة من الأسئلة التي تتكرر دائما، اذا كنت مهتم بهذا الامر فتابع معي قراءة المقالة الى النهاية وشارك المقال فضلا وليس امرا لتعم الفائدة والاستفادة.

التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

image 133
التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

توجد المدارس العليا للأساتذةبكل من تطوان، الرباط، الدار البيضاء، فاس، مكناس، ومراكش، إضافة إلى المدارس العليا للتربية والتكوين التابعة للمؤسسات الجامعية بكل من القنيطرة، أكادير، بني ملال، سطات، برشيد، الجديدة، وجدة، والتي ستعتمد جميعها دبلوم الإجازة في التربية تخصص التعليم الثانوي وتخصص التعليم الابتدائي.

مواضيع قد تهمك:

المدارس العليا للتربية والتكوين ESEF تم تأسيسها في إطار الرؤية الجديدة للخريطة الجامعية التي تهدف إلى تحديث وتجويد العرض البيداغوجي الجامعي بمختلف المؤسسات الجامعية والتي تواكب تطور الطلب الاجتماعي على التعليم العالي وكذا لتخفيف الضغط الذي تعرفه الجامعات ذات الولوج المفتوح.

Advertisement

أعلنت المدرسة العليا للأساتذة بفاس عن انطلاق عملية التسجيل القبلي لمباريات ولوج الاجازة المهنية والاجازة في التربية وسلك الماستر والماستر المتخصص برسم الموسم الجامعي 2023.

Advertisement

الشعب الموجودة التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

للتعرف على التخصصات المتاحة بالمدرسة العليا للأساتذة بفاس برسم الموسم الجامعي 2022-2023 وكيفية التسجيل ينبغي زيارة الرابط التالي: http://ens.usmba.ac.ma/concours2022/Masters

الوثائق المطلوبة للتسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

image 134
التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها
  • نسختات من عقد الازدياد
  • بطاقة المعلومات يجب سحبها من الموقع الالكتروني الخاص بالمدرسة العليا الأساتذة بمدينة فاس
  • نسختان من الشهادة الأصلية للباكارويا
  • نسخة واحدة من بيان النقط الاصلي
  • 4 صور فوتوغرافية حديثة
  • وصل التسجيل عبر منصة الموقع

مواضيع قد تهمك:

Advertisement

رابط التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023

للتسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة اضغط هنـــــا

الى هنا نكون قد انتهينا من المعلومات التي خخصناها حول طريقة التسجيل في المدرسة العليا الأساتذة بفاس سنة 2023 ،نتمنى ان يعجبكم مقالنا هذا وان تشاركه مع اصدقائكم لتعم الفائدة والاستفادة ونستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :