Advertisement

القروض المتوفرة في بنك أفريقيا سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن القروض المتوفرة في بنك أفريقيا سنة 2023، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

القروض المتوفرة في بنك أفريقيا سنة 2023

image 328
القروض المتوفرة في بنك أفريقيا سنة 2023

أنتم في حاجة إلى أموال لتمويل مشاريعكم الشخصية؟ يضع بنك أفريقيا رهن إشارتكم منصته الرقمية الجديدة ‘Crédit Daba’ التي تمكنكم من طلب سلفكم عبر الأنترنت بكل أمان.

الموضيع قد تهمك:

يمكنكم القرض الشخصي من تمويل مشاريع مثل الأسفار، الزواج، تهيئة منزلكم أو شراء أشياء أخرى غير العقار. مع المنصة الرقمية لبنك أفريقيا، أصبح من الممكن الآن طلب قرض شخصي دون التنقل إلى الوكالة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنكم الاستفادة من موافقة مبدئية فورية ومعالجة سريعة وشفافة للملف والتي يمكنكم متابعتها على المنصة، كما يمكنكم الاستفادة أيضا من السداد المؤجل لمدة تصل إلى 3 أشهر، من مجانية تكاليف الملف وكذلك من مواكبة مشخصة من طرف مستشارينا.

بالإضافة إلى ذلك،إن كنتم زبناء بنك أفريقيا فيمكنكم الاكتتاب في سلف الاستهلاك عبر فضائكم الشخصي

ستتم إعادة توجيهكم بعد ذلك إلى الموقع الإلكتروني التالي

للحصول على محاكاة مشخصة لسلفكم وإنهاء طلبكم عبر الأنترنت

Advertisement

كما يمكنكم استراد القروض المستحقة عبر الأنترنت مباشرة على المنصة التالية

بكل بساطة. كما يمكنكم أيضا دمج جميع قروضكم لدى بنك أفريقيا في قسط شهري واحد.

Advertisement

لإجراء طلب سلفكم عبر الأنترنت، زوروا موقعنا الإلكتروني www.creditdaba.ma ثم اتبعوا الخطوات التالية:

  • يمكنكم إجراء محاكاة لسلفكم.
  • املؤوا المعلومات الشخصية الخاصة بكم وبوضعيتكم.
  • أحصلوا على الإجابة على طلبكم.
  • أرسلوا وثائقكم الإثباتية عبر المنصة.

بعد الانتهاء من هذه المراحل، ستتوصلون بعقدكم عبر البريد الإلكتروني، ثم يمكنكم التوجه إلى الوكالة لإنهاء إجراءات طلب السلف، مصحوبين بعقدكم وبوثائقكم الإثباتية الأصلية.

لا تنتظروا أكثر، زوروا منصة creditdaba ، لطلب القرض الشخصي الخاص بكم على الموقع الالكتروني www.creditdaba.ma

أطلق بنك أفريقيا مجموعة من الحلول التمويلية الخاصة بالدراسة، وذلك من أجل تشجيع الأسر والطلبة ، وفي إطار مواصلة العمل بالتدابير التي اتخذها البنك لدعم زبنائه في هذه الظرفية الاستثنائية المتعلقة بانتشار كوفيد 19. 

وأوضح بنك إفريقيا، في بلاغ له، أن البنك وضع رهن إشارة زبنائه مجموعة من التدابير الاستثنائية، والتي تمت دراستها بشكل يسمح لهؤلاء الزبناء بدخول مدرسي خال من الإكراهات المالية، مشيرا إلى أن هذه التدابير تتعلق بعروض تمويلية خاصة بالدراسة ما قبل فترة البكالوريا، وكذلك ما تعلق بالدراسات العليا سواء في المغرب أو الخارج. وحسب البنك فقد تم في هذا السياق اقتراح عروض بنسب فائدة تفضيلية ، مع الإعفاء من الرسوم الخاصة بالملف الإدارية حتى 30 نونبر 2020. 

وأوضح البنك أن العرض الأول يتعلق بوضع رهن إشارة الزبناء قرضا يصل إلى 70 ألف درهم، والذي يتيح لهم إمكانية تمويل تكاليف الدراسة بالنسبة لأبنائهم من الحضانة حتى البكالوريا. أما بخصوص تمويل الدراسات العليا في المغرب، فإن البنك يقترح عرض” قرض التعليم / “le crédit Enseignement ) ، والذي يمنح من خلاله قرضا يصل إلى 250 ألف درهم (50 ألف درهم / سنة دراسية ). ويوجه هذا القرض لتمويل تكاليف الدراسة في معاهد التعليم العليا الخاصة المعترف بها من قبل الدولة. ويتعلق الأمر أيضا بعرض “قرض التعليم + التكميلي / “crédit Enseignement+ Complémentaire) ، والذي يهدف إلى تمويل ما تبقى من تكاليف الدراسية ( فوق 50 ألف درهم ). 

مواضيع قد تهمك:

وفيما يتعلق بالخارج، يقترح البنك عرض ” قرض الدراسة في الخارج “، والذي يضع رهن إشارة الطلبة الراغبين في متابعة دراساتهم العليا بالخارج قرضا قدره 200 ألف درهم. وخلص البلاغ إلى أن البنك، الذي يولي مكانة استراتيجية للابتكار في الشق المتعلق بالعروض التمويلية، ويحرص على إقامة علاقة قرب مع جميع فئات الزبناء، مع مواكبتهم خلال هذه الظرفية الاستثنائية من خلال عروض على المقاس تتناسب مع احتياجاتهم، يجسد بذلك التزاما قويا، ويكرس مكانته كبنك يتوجه نحو المستقبل. 

Advertisement

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :