Advertisement
المديرية العامة للوقاية المدنية

المديرية العامة للوقاية المدنية: لائحة المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة

Advertisement

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أتمنى أن تكونو بخير و في أحسن الأحوال؛ مع موقع استفادة دوت كوم سنحاول شرح كيفية تنظيم هَذِهِ المباراة فِي وَجْهِ المترشحين والمترشحات من جنسية مغربية، البالغين مِنْ العُمْرِ 18 سنة عَلَى الأَقَلِّ و45 سنة عَلَى الأَكْثَرِِ فِي فاتح يناير مِنَ السَّنَةِ الجارية، والحاصلين عَلَى شهادة الإجازى أَوْ الإجازة فِي الدراسات الأساسية أَوْ الإجازة المهنية، أَوْ إحْدَى الشهادات أَوْ الدبلومات  المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المَرْسُوم رقم 2.04.23 الصادر فِي 14 من ربيع الأول 1425 (4 ماي 2004) المتعلق بكيفيات تحديد الشهادات المطلوبة لِوُلُوجِ مختلف درجات وأطر الإدارات العمومية.

Advertisement

تُنَظِّمُ المديرية العامة للوقاية المدنية يوم 30 يناير 2022 بالرباط، مُبَارَاة لِتَوظِيفِ عشرة (10) متصرفين مِنِ الدَّرَجَةِ الثَّـالِثَة، حَسَبَ التخصصات الواردة فِي الجدول أسفله.

التخصصعدد المناصبمقر التعيين
مادة الكيمياء3المركز الوطني لمكافحة الجراد -آيت ملول-
القانون الخاص2المدرسة الوَطَنِية للوقاية المدنية  -الدار البيضاء-
5المصالح المركزية بِالمُدِيرِيَةِ العامة للوقاية المدنية -الرباط-

المديرية العامة للوقاية المدنية:

المديرية العامة للوقاية المدنية تعلن عن مباراة توظيف 5 مناصب - Dreamjob.ma
المديرية العامة للوقاية المدنية

تشتمل المباراة عَلَى الاختبارات التالية:

1- اختبار كتابي: يتعلق بمجال التدبير العمومي أو بالتخصصات المطلوبة أو بالمهام أو الوظائف المطلوب شغلها. (المدة: أربع (04) ساعات، المعامل: 03 )

2- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها. (المدة: بين 15 و30 دقيقة، المعامل: 03 )

Advertisement

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل عن 12 على 20 في الاختبار الكتابي. liste des candidats convoqués

اقرا ايضا: مباريات القوات المساعدة 2022 recrutement far ma

مزيد من الوظائف من هنا 

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!