الرئيسية / تقنية وتكنولجيا / عالم الموبايل / المواصفات والمميزات جالاكسي اس 9 بلس Galaxy S9 Plus

المواصفات والمميزات جالاكسي اس 9 بلس Galaxy S9 Plus

سامسونج جالاكسي اس 9 بلس

سامسونج جالاكسي اس 9 بلس Galaxy S9 Plus

هاتف جذاب لشركة الكورية سامسونج حيث يتميز الهاتف بالشاشة كبير الحجم مصممة خصيصا لأيادي الكبيرة، ويتصدر ترتيب افضل هاتف 2018 في سوق الهواتف الذكية على الرغم من المنافسة القوية من جرتها الشركة الصينية هواوي. ويميز هذا الهاتف بالكثير من المواصفات والمميزات حيث انه جاء بنظام التشغيل اندرويد 8.0 اوريوا مع الذاكرة الداخلية حتى 256 جيجابايت ورام 6 جيجابايت، بالإضافة إلى المعالج exyos 891p octa بالإضافة إلى مميزات أخرى كماسح القزحية العين والبصمة والتسارع والدوران ومجموعة من المميزات الموجودة في هواتف سامسونج السابقة.

المميزات جالاكسي اس 9 بلس Galaxy S9 Plus

الشاشة

شاشة سامسونج جالاكسي اس 9 بلس

الشاشة من قياس super amoled ذات مقاس كبير 6.2 بوصات وتعتبر كواحدة من افضل الشاشات الهواتف الموجودة في السوق، نظرا لتوفرها على مجموعة كبيرة من ديناميكية الرائعة، كما ان شاشة سامسونج جالاكسي اس 9 بلس جاءت منحنية الجانبين حيث تشمل معظم الجهة الأمامية للهاتف بنسبة طول إلى عرض، وهو ما يجعل الهاتف اكثر تناسب وجدابية للاستخدام بيد واحدة رغم كبير الشكل من ناحية شاشة كبيرة، كما تعمدت سامسونج بتغطية الشاشة بطبقة من زجاج Gorilla Glass 5 للحماية من الخدوش والصدمات،بالإضافة الى ميزة Always-on display التي توفر معلومات عن الوقت والتاريخ للمستخدم.

عمر البطارية

لبطارية الهاتف سامسونج جالاكسي اس 9 بلس

على الرغم من عيوب هواتف سامسونج السابقة من ناحية سرعة نفاذية البطارية إلا أن البطارية الهاتف سامسونج جالاكسي اس 9 بلس افضل من البطارية التي جاءت مع سامسونج اس 9 الأصغر، وذلك بفضل توفرها على بطارية من طراز بلس ذات سعة mah 3500ّ.

الكاميرا

كاميرا سامسونج جالاكسي اس 9 بلس

تعتبر كاميرا الموجودة في هاتف اس 9 بلس من افضل الكاميرات الهواتف الموجودة في وقتنا الحالى، وذلك بتوفرها على الفتحة المزدوجة بسعة 12 ميجابكسل ذات فتحة العدسة f/1.5-2.4 وبعد البؤري 26 ملم حيث توفر الإضاءة الكافية عند التقاط الصور القاتمة قليلا. بالاضافة الى الكاميرة الأمامية ذات سعة 8 ميجابكسل وفتحة العدسة f/1.7 وبعظ البؤري 25 ملم تم افضل صور السلفي على الإطلاق.
كما تتيح كاميرا سامسونج جالاكسي اس 9 بلس التقاط مقاطع الفيديو بحركة بطيئة بمعدل 960 إطار في الثانية مع دقة 720 بكسيل بالإضافة إلى دعم الاكتشاف التلقائي للحركة، وهي ميزة جديدة في هذا الهاتف تكتشف الصور تلقائيا وتبدأ للتسجيل الصور أو المقطع فيديو بصورة ذاتية.

ميزة AR EMoji

سامسونج جالاكسي اس 9 بلس AR EMoji

هي تقنية جديدة في سامسونج جالاكسي اس 9 بلس تقوم بالتعرف على الوجه من تم تنشئ له نموذج ثلاثي الأبعاد، ويمكن للمستخدم تغيير الشكل الوجه من ناحية الملابس وتسريحة الشعر وتغير مجموعة أشياء ثم مشاركة الصورة كصور متحركة مع الأصدقاء.

مواصفات جالاكسي اس 9 بلس  Galaxy S9 Plus

 

تاريخ الاصدار مارس 2018
الوزن 189g
الأبعاد 158.1 × 73.8 × 8.5 ملم
نظام التشغيل أندرويد 8.0
حجم الشاشة 6.2 بوصة
الدقة 1440 × 2960
وحدة المعالجة المركزية Snapdragon 845 / Exynos 9810
ذاكرة الوصول العشوائي RAM6GB
التخزين 64GB / 128GB
البطارية 3500mAh
لكاميرا الخلفية ميجابكسل 12مزدوجة
الكاميرا الأماميةميجابكسل
مميزات إضافية دعم مقاومة الماء + مستشعر بصمات الأصابع + ماسح قزحية العين + ميزة التعرف على الوجه + ميزة Intelligent Scan + سماعتين ستيريو
الألوانالأسود والرمادي والأزرق والأرجواني

 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *