الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الدار البيضاء سطات 2024 : مباراة توظيف مجموعة المناصب

مرحبًا بك في عالم الكتابة والإبداع، فنحن جميعًا نسعى دائمًا لتقديم مقالات مميزة وذات جودة عالية. ومرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الدار البيضاء سطات 2024 تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

[quads id=5]

الوكالة الجهوية لإنجاز المشاريع (AREP) هي شخصية اعتبارية خاضعة للقانون العام تتمتع بالاستقلال الإداري والمالي، وقد تم إحداثها بكل جهة لتمكين المجالس الجهوية من تدبير شؤونها، وفي هذا السياق، أنشأ المجلس الجهوي للدار البيضاء سطات الوكالة من أجل تسهيل تنفيذ المشاريع الاستثمارية في المنطقة.

الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع لجهة الدار البيضاء سطات 2024

jihat casa stt

اقرا ايضا: مباراة توظيف 20 منصب بمعهد باستور 2024

تم إنشاء برنامج AREP في إطار صياغة المادة 128 من القانون العضوي 111-14، وهو القانون الذي يمهد لإنشاء شخص معنوي يسمح له بالوصول إلى النصائح الإقليمية لإدارة شؤونه والمساهمة في التنمية الاقتصادية منطقة.

[quads id=5]

مهمة تقع L’AREP de Casablanca في مهمة لمرافقة حاملي المشاريع في تجسيد أفكار الاستثمار. بالإضافة إلى المعلومات المتعلقة بأجهزة التمويل المختلفة، واللوائح التنظيمية، وفرص العمل، وما إلى ذلك، فإنها تساعد أيضًا في إنشاء ملفك والعثور على تكييف محلي لنشاطك.

Faciliter l’implantation des entreprises

Assister les investisseurs étrangers

Développer les projets structurants

Animer le tissu économique régional

[quads id=5]

اقرا ايضا: مجلس جهة سوس ماسة 2024 : مباراة توظيف 16 منصب

Concours AREP الدار البيضاء سطات 2024

تنظم الوكالة الجهوية لتنفيذ مشاريع المنطقة AREP بالدار البيضاء سطات مسابقة لتوظيف وظيفتين منفصلتين كوظيفة:

(1) كادر المالية والمحاسبة.

(1) دراسات الكادر.

اقرا ايضا: الدعم التربوي خلال فترة العطلة بلاغ وزارة التربية والتعليم سنة 2024

آخر موعد للتقديم هو 15 يناير 2024

[quads id=5]

للتقديم:

depot.emploi-public.ma

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

شارك المقال لتعم الفائدة :