بذور رخيصة تقضي علي الديدان عند الأطفال والاسهال والفطريات والبكتيريا المتحوصلة


بذور رخيصة تقضي علي الديدان عند الأطفال والاسهال والفطريات والبكتيريا المتحوصلة

يتعرض العديد من الأطفال للإسهال، و ذلك إما بسبب التعرض للتيارات الباردة، أو بسبب تناول طعام ملوث، أو تأثير بعض الأدوية و غيرها من الأسباب، مما يسبب القلق للأمهات و تحتار في كيفية علاج الإسهال و التخلص منه،لكن لا يمكن تصنيف الإسهال من الأمراض، إنما هو علامات أو أعراض تشير إلى الإصابة بالمرض، حيث أن استمراره يمكن أن يسبب مخاطر و مضاعفات خطيرة على صحة الطفل، و لا يعد شيئا خطيرا في العديد من الحالات، و لكن في بعض الحالات يعتبر عرضا لمرض أو مشكلة خطيرة

أقدم لكم هذه الوصفات المضمونة والآمنة لعلاج إنتفاخ البطن و  الديدان الطفيلية:

الكمون : 

يخلط بمقدار ملعقة كبيرة مع كوب ماء بارد أو دافيء و يشرب قبل و بعد كل وجبة . أو مضغه مباشرة و ممكن للأم المرضع أن تمضغ الكمون فيستفيد رضيعها و يخف مغصه و تخرج غازاته .

الكراوية: سواء مشروب أو أكل على شكل مهلبية .

 

الطريقة 1: منقوع مشروب الكراوية

ينقع مسحوق بذور الكراوية بمعدل 7 ملاعق صغار لكل نصف كوب ماء ساخن لمدة كافية حوالي 12 ساعة ، ثم يصفى المنقوع ويصبح صالحاً للشرب ويمكن تحليته بالعسل أو السكر حسب الحاجة.

الطريقة 2 : كراوية مغلية

يغلى مسحوق بذور الكراوية بمعل 2 ملعقة صغيرة لكل كوب ماء ، ويترك بعد ذلك فترة كافية ثم يصفى ويشرب، ويمكن أيضاً تحليته بالعسل أو السكر حسب الحاجة، أما بالنسبة للجرعة فهي بمعدل كوب واحد يومياً ويمكن استبدال الماء بالحليب ولكن في هذه الحالة عليك زيادة مسحوق الكراوية إلى 6 ملاعق لكل كوب حليب، ثم يترك المغلي 10 دقائق ويصفى ويشرب، ويمكن أيضاً تحليته حسب الحاجة.

إضغط على زر التالي  لمعرفة نصائح أخرى لعلاج الإنتفاخ والغازات >>>

اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality