تردد قناة عمان العامة Oman TV الجديد 2023

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن تردد قناة عمان العامة Oman TV الجديد 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

نبذة عن قناة عمان العامة

قناة عمان هي قناه مميزه جدا تقوم بعرض محتوى متنوع يعرض على شاشتها الكثير من القضايا الهامة ومنها شارع قضايا المرأة وحقوق المساواة وأيضا الكثير من القضايا العالمية والقضايا الاجتماعية التي تقع أرض عمان لحظه بلحظه. 

قناه عم انطق عرض مجموعة من البرامج التي تجذب الملايين من المشاهدات وذلك لأنها تقدم برامج هادفة جدا .

القناة تقدم محتوى متميز جدا جذب الى المشاهدات وعلى الرغم من محتواها المتميز إلا أنها حافظت على المصداقيه في كل ما تعرضوا وحرصت انطلقي كل ما يحدث على أرض عمان لحظه بلحظه للمشاهدين سائقين اخبار سياسيه اقتصاديه اجتماعيه او حتى حفلات وبرامج ترفيهية .

تعرض القناة على شاشتها ايضا كل التطورات التي تحدث على أرض عمال متطور تكنولوجية واجتماعية وبرامج ترفيهية مميزة تخص المرأة و الأطفال والشباب تقدم برامج طبيعيه و برامج تعرض الحفلات العمانيه والعادات والتقاليد والأشياء التراثية .

[quads id=5]

تردد قناة عمان العامة

في سلطنة عمان ، هناك العديد من القنوات الفضائية على العديد من الأقمار الصناعية ، من أهمها قمر نايل سات وعرب سات ، وكذلك قمر هوت بيرد ، وجميع هذه القنوات تقدم محتوى يختلف عن بعضها البعض ، وبعض منهم يقدمون الأخبار . المحتوى ، وبعضها يقدم محتوى متنوعا وتقنيا .

تلفزيون عمان من أهم القنوات التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية ، وتوفر محتوى مميز ومفيد للمشاهد . تبث برامجها على مدار اليوم إلى جميع أنحاء العالم . كما يعرض العديد من القضايا المهمة التي تخدم الوطن والمواطن العماني ، بالإضافة إلى البرامج الهادفة والثقافية .

كما تبث برامج ترفيهية ومتغيرات ومستجدات في عالم التكنولوجيا ، وتقدم برامج للأطفال والنساء وبرامج للشباب وتثقيفهم .

[quads id=5]

تردد قناة عمان العامة

القناة العامة العمانية هي إحدى القنوات العربية في سلطنة عمان . تهتم هذه المرأة بمحتوى دولة عمان بكافة أشكاله . تمت مشاهدة هذه القناة على نطاق واسع بين العديد من القنوات التلفزيونية العمانية والعديد من القنوات العربية في جميع الدول العربية حول العالم . وبهذا المحتوى الهادف الذي تحرص هذه القناة على عرضه ، وصلت هذه القناة الفضائية إلى مكانة مهمة بين جميع القنوات العربية . تسعى قناة عمان العامة إلى توفير وسائل إعلام هادفة تصل إلى جميع المشاهدين العرب في جميع الدول العربية حول العالم . توفر هذه القناة أيضا كل ما يعود بالنفع على جميع العمانيين .

القمرالموقع المداريالترددمعدل الترميز، معدل الخطاالجودة
عرب سات بدر 626.0°E12456 H27500، 3/4SD-HD
نايل سات 2017.0°W12111 V27500، 3/4SD-HD
هوت بيرد 13B13.0°E12399 H29700، 2/3HD
تردد قناة عمان العامة Oman TV الجديد 2023

تردد قناة عمان العامة

قناة عمان العامة هي واحدة من القنوات العمانية التابعة لمجموعة القنوات العمانية ، ممثلة في عمان مباشر ، وقنوات عمان الرياضية ، وقنوات عمان الثقافية . جميع هذه القنوات التلفزيونية تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سلطنة عمان . تهتم القناة العامة العمانية بتقديم محتوى عماني مختلف ، لذا فهي توفر محتوى إخباريا عمانيا ومحتوى اجتماعيا أيضا . والمحتوى السياسي لا يقتصر المحتوى الذي توفره هذه القناة على أخبار سلطنة عمان فقط ، بل يهتم أيضا بتقديم الأخبار العالمية .

[quads id=5]

لذلك فإن ترددات هذه القناة يتم البحث عنها بشكل متكرر عبر محركات بحث جوجل على العديد من الأقمار الصناعية مثل نايل سات وعرب سات وهوت بيرد ، وآخر تردد لهذه القناة على النايل سات هو :

التردد الخاص بقناة عمان العامة عبر القمر الصناعى النايل سات هو:والتردد الخاص بقناة عمان العامة عبر القمر الصناعى عرب سات هو:وأيضا التردد الخاص بقناة عمان العامة على القمر الصناعى هوت بيرد هو:
التردد 12111
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ4/3
الإستقطابH
التردد 12456
معدل الترميز. 27500
معامل تصحيح الخطأ4/3
الإستقطابH
التردد 12399
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/2
الإستقطاب H
تردد قناة عمان العامة Oman TV الجديد 2023

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :