لن تصدق ماذا حدث لرجل أكل البيتزا يوميًا لمدة عام كامل!


لن تصدق ماذا حدث لرجل أكل البيتزا يوميًا لمدة عام كامل!

“بريان نورثروب” هو الرجل الذي تبع حلمه وتمكّن من إثبات القوى العجيبة للبيتزا في حياته! فقد تناول بريان دومينوز بيتزا كل يوم لمدة عام كامل وادّعى أنه نجح بخسارة وزنه فعليًا بفضل هذه التجربة! هل تصدق ذلك؟

وفقًا لتطبيق MyFitnessPal المتخصص في حساب السعرات الحرارية في الطعام لمساعدة الناس على اختيار طعامهم بطريقة صحية، أظهر أن كمية السعرات الحرارية في دومينوز بيتزا متوسطة الحجم تبلغ حوالي 1680 سعرة حرارية.

ما يعني أنه ومن الناحية الفنية، فإن بريان تناول ما يُقارب 2000 سعرة حرارية في اليوم من البيتزا فقط! وهو الحد المقترّح للسعرات الحرارية للشخص البالغ في اليوم.

وعلى الرغم من ذلك، يبدو أن بريان كان سعيدًا للغاية بالنتائج التي حصل عليها من هذه التجربة الغريبة. إذ يدّعي بريان أنه تمكّن من خسارة 3 كيلو جرامات خلال هذه السنة بدلًا من زيادة الوزن كما يتوقّع البعض!

piza

التجربة المُثيرة شاركها بريان عبر حسابه الخاص على إنستقرام. يُذكر أن بريان ليس أول شخص يخسر وزنه بفضل البيتزا، بل إن العديد من التجارب السابقة أثبتت ذلك مثل تجربة الشيف “باسكال كوتسولينو” الذي خسر أكثر من نصف وزنه بعد اعتماده على تناول بيتزا صحية تخلو من الدهون والزبدة.


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality