Advertisement
مشروع تسهيلات بالمغرب 2023

شروط انشاء مشروع تسهيلات بالمغرب 2023

Advertisement

مرحبا بكم متتبعي موقع استفادة دوت كوم سنقدم لكم في هذا المقال حول مشروع تسهيلات بالمغرب 2023 هو يعتبير من أفضل المشاريع المربحة واقعة على المستوى المغربي لا توجد مدينة، فقط شركات المرافق موجودة خدمة معروفة تقوم بدفع فواتير الكهرباء والماء بالإضافة إلى فواتير الواي فاي عبر الإنترنت، لذا فإن معظم المهتمين لا يعرفون كيفية إعداد هذا المشروع، لذا سنعرض لكم كل شيء هذا العمل الحر.

مشروع تسهيلات بالمغرب 2023

شروط انشاء مشروع تسهيلات بالمغرب 2023
مشروع تسهيلات بالمغرب 2023
Advertisement

دراسة جدوى فتح وكالة تسهيلات بالمغرب

تعد دراسة الجدوى أداة مهمة لأي شخص يفكر في مشروع جديد. يسمح لك بالتقييم الموضوعي لإمكانيات المشروع وتحديد أي مخاطر أو تحديات قد تؤثر على نجاحه.  

الموضيع قد تهمك:

 تجهيزات محل مشروع تسهيلات بالمغرب

بصراحة بعد اختيار الموقع الصحيح، يتم تجهيز المتجر بالكانتوار والزجاج ورفوف الورق وغيرها من الملحقات في حالة رغبتك في مزج العناصر مع هاتفك ومستلزمات الإلكترونيات.

 بعد ذلك، يوفر جهاز كمبيوتر Wifi internet مكالمة Fixe Fix وقليلًا من الرماد لاستخراج فواتير الأداء. 

بعد ذلك، تدفع مبلغًا معينًا إدارة معتمدة ولوحات إعلانية مجانية لواجهة المتجر، مع أنظمة خدمة الطاقة والمرافق التي تم تركيبها من قبل السلطات

  من حيث العقود وليست نهائية أما كيفية دفع الفاتورة فيتم عن طريق ملء حسابك ثم تقوم بذلك لحساب العميل وحقق ربحًا معهم على كل فاتورة وبعد شهرين ستحصل على ربح.

Advertisement

كيفية الحصول على رخصة تسهيلات بالمغرب

للحصول علي رخصة تسهيلات في الأداء بالمغرب، يجب على الشخص المعني تقديم طلب مع الوثائق الكاملة إلى المكتب الوطني لمياه الشرب الأقرب إلى مكان الإقامة. أما بالنسبة للمستندات المطلوبة، فسيكون طلب الاشتراك (حسب النموذج) مكتملًا من قبل الشخص المعني بالأمر، ونسخة من بطاقة الهوية الوطنية، وإيصال الترخيص المسلم. ملف جهة السلطة المحلية والمنشأة التي تقوم بتنفيذ الاستلام. تكلفة الاستلام مضافا إليها الفائدة 12٪. تشمل تكلفة الإيصال رسوم التوصيل ورسوم الحي.

مواضيع قد تهمك:

خلاصة

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص مشروع تسهيلات بالمغرب 2023 أتمني أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

Advertisement

مزيد من وظائف في المغرب

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!