فاكهة جرافيولا معجزة في علاج السرطان انشر لعل الله يشفي بها مرضانا


فاكهة جرافيولا معجزة في علاج السرطان انشر لعل الله يشفي بها مرضانا

أثارت الجرافيولا جدلاً واسعاً في الأوساط العلمية و الشعبية حيث ترفض الأوساط العلمية تصنيفها كعلاج للسرطان حتى الآن و تتحدث عن أعراض جانبية محتملة على الجهاز العصبي بينما يرفض الكثيرون في الأوساط الشعبية هذا الكلام و يتحدثون عن أن هذه الفاكهة متداولة بشكل كبير منذ أجيال في بعض المناطق و لم يظهر أي رابط بينها و بين أي أعراض عصبية و يعتبرون أن هذا نوع من  الدعاية السوداء التي تطلقها مافيا شركات الأدوية ضد كل ما يهدد إستهلاك علاجاتها.

 

 

 طرق إستخدام الجرافيولا (وصفات شعبية)

تؤكل فاكهة جرافيولا الطازجة و المتوافرة في المناطق المدارية نيئة مباشرة و هي فاكهة لذيذة كما يمكن تناول عصيرها لمكافحة الطفيليات المعوية ووقف الإسهال

يصنع الشاي من لحاء graviola والأوراق. ويستخدم هذا الشاي المر لعلاج مجموعة واسعة من الأمراض والاضطرابات بما في ذلك الأرق، وارتفاع أو إنخفاض ضغط الدم، وضبط السكري.

يستخرج زيت الجرافيولا عن طريق سحق الأوراق والفواكه الغير ناضجة من النبات ومن ثم خلطها مع زيت الزيتون.و يفرك بها الجسم، ويمكن لهذا الزيت علاج الألم العصبي والروماتيزم والتهاب المفاصل والدمامل، والقروح، والطفح الجلدي والاضطرابات الجلدية الأخرى.

بذور الجرافيولا تعمل كمبيد للآفات. و إذا سحقت إلى مسحوق يمكن استخدامها لمكافحة قمل الرأس. بذور الجرافيولا المسحوقة يمكن استخدامها ضد الطفيليات الخارجية والداخلية.

إضغط على زر التالي لمعرفة فوائد و استخدامات الجرافيولا الطبية>>>

اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality