Advertisement

فوائد زبادي في إزالة الكرش

Advertisement

إزالة الكرش

في هذه المقالة سأقدم لكم وصفة سهلة وفعالة للإنقاص الوزن وإزالة دهون الكرش بالنسبة للأصحاب الوزن الزائد أو نحيفة الوزن حيث نجد أن العديد من النحفات يعانون من دهون البطن، لكن هذه الوصفة رائعة وفعالة ونتائجها تظهر من أول أسبوع، ومن مميزات هذه الوصفة فهي لذيذة المذاق عكس الوصفات والمشروبات الأخري نجد أن طعمها غير لذيذ.

ذات صلة: وصفات أخري لتخسيس البطن

وصفة زبادي في إزالة الكرش بدون رجيم

مكونات الوصفة

  • الليمون: تعتبر حمية الليمون من الحميات القوية والسريعة في تخفيف الوزن فهي تساعد الكبد على التخلص من السموم كما أن ارتفاع فيتامين C يفتت الدهون المشبعة ويخلص من الكوليسترول.
  • زبادي (يوغورت طبيعي خالي من السكر): أتبتت العديد من الدراسات أن الزبادي يعزز عملية حرق الدهون في الجسم خصوصا تلك الدهون المتراكمة في منطقة الوسط الكرش،وجدير بالذكر فعاليته تزداد عند إدخاله ضمن النظام الغدائي منخفض من ناحية السعرات الحرارية،حيث يؤدي لتخلص من 80 % من منطقة الكرش و 22% من الوزن الإجمالي.

طريقة التحظير

نقوم بفتح علبة الزبادي ونعصر فيها نصف لبمونة ونقوم بخلط المكونات جيدا، كما يمكنكم إفراغ علبة الزبادي في كأس فارغ ونعصر اليهم من نصف لبمونة ونخلط المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس،كما يمكنكم إضافة نصف معلقة من العسل لتحليته من حموضية الليمون. وتداومون على تناول كوب من الخليط قبل النوم للإنقاص الوزن والقضاء على دهون البطن بشكل جزئي، أما إذا كنتم تريدون إنقاص الوزن بشكل كبير والقضاء على دهون البطن بشكل نهائي عليكم تناول كوبين يوميا، واحد قبل الفطور وواحد قبل النوم، مع تكرار الاستعمال لمدة أسبوع للحصول على افضل النتائج في الحصول على بطن مسطح وإزالة الكرش.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :