Advertisement

قطر تفتح أمام المتطوعين لكأس العرب 2021، رابط التسجيل مجانا

قطر تفتح أمام المتطوعين لكأس العرب 2021
Advertisement

قطر تفتح أمام المتطوعين لكأس العرب 2021، رابط التسجيل مجانا

 

قطر تفتح أمام المتطوعين لكأس العرب 2021

 

أعلنت اللجنة المحلية المنظمة لكأس العرب 2021 في قطر، بما في ذلك الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، واللجنة العليا للميراث والميراث، والاتحاد القطري لكرة القدم، وكأس العالم FIFA قطر 2022 ™، عن افتتاح بوابة دولة قطر أمام.

Advertisement

تقديم خدمات تطوعية للمهتمين لدعم الدوحة لاستضافة البطولة التي ستقام نهاية العام الجاري. صرح منظمو كأس العرب أن المتطوعين المختارين سيقدمون الدعم اللازم في جميع العمليات المتعلقة بتنظيم اللعبة، مثل الترفيه والترحيب بالمشجعين وتوجيههم في مكانهم ، وخدمات المعلومات، ودعم النقل، والخدمات الإعلامية والبث الإذاعية، إلخ…

ستتاح للمتطوعين فرصة ثمينة لتطوير المهارات في جميع الجوانب المتعلقة باستضافة الأحداث الرياضية واسعة النطاق، كما سيتلقون التدريب اللازم للتأكد من أن لديهم جميع الأدوات والمهارات لضمان قيامهم بالمهام الموكلة إليهم. ممتاز، بالإضافة إلى الحصول على الزي الرسمي ووسائل النقل لفريق المتطوعين، سيتم إصدار التصاريح اللازمة لهم. الجدير بالذكر أنه ستكون هناك 6 كؤوس عربية تقام في 6 ملاعب مونديال قطر 2022 في قطر ، ويشارك فيها 23 منتخبا من المنطقة العربية.

وبحلول نهاية العام الجاري، سيشارك 16 فريقًا في نهائيات المسابقة، يتأهل 9 منهم بشكل مباشر بعد أن تم تصنيفهم ضمن المنتخبات العربية في تصنيفات الفيفا، وسبعة منهم ستكون الدولة المضيفة قطر. وبالمشاركة من 14 فريقًا، سيتمكنون من الانتقال بنجاح من بطاقة التأهل إلى نهائيات التصفيات.

قطر تفتح أمام المتطوعين لكأس العرب 2021:

Advertisement

بالنسبة للراغبين في التطوع في كأس العالم والمظاهرات الأخرى في قطر ولديهم جواز سفر، يمكنهم التسجيل:

بالتوفيق للجميع

رابط التسجيل
https://volunteer.fifa.com/invite/FAC2021

الموقع الرسمي
https://www.qatar2022.qa/ar/opportunities/community-engagement/volunteers

مصدر من هنا

مزيد من الوطائف من هنا 

Advertisement

المزيد من الوظائف

أضف تعليق