Advertisement
الدراسة مجانا في أمريكا

الدراسة مجانا في أمريكا.. بدون شهادة لغة

Advertisement

تعتبر الدراسة في أمريكا من أهم مزايا الالتحاق بالمدرسة هنا بالإضافة إلى توفر الموارد والمرافق التعليمية الحديثة ، يمكن للطلاب الأمريكيين الوصول إلى أفضل وأحدث المعامل العلمية ومراكز البحث والمرافق المتوفرة في أي مكان في أي دولة أخرى.

تعرف من خلال موقع استفادة دوت كوم على أهم مزايا الالتحاق بالدراسة مجانا في أمريكا

منح برنامج بعثات الغد:

يختلف برنامج Tomorrow Scholarships عن العديد من المنح الدراسية لأن هذا البرنامج يستهدف الطلاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تتيح هذه المنحة الفرصة للدراسة لمدة أربع سنوات في جامعة أمريكية تقع في منطقة الشرق الأوسط.

Advertisement

يحق له تلقي التدريب وقضاء فصل دراسي كامل في الولايات المتحدة الأمريكية عندما يحصل الطالب على درجة البكالوريوس من جامعة أمريكية ، فإنه يوفر له العديد من الفرص الجيدة للحصول على وظيفة مرموقة.

الولايات المتحدة مكان رائع للدراسة لديها العديد من المدارس الممتازة:

إلا أن التكاليف الباهظة للدراسة والسفر إلى أمريكا تظل من أكبر العقبات التي تمنع الطلاب من الاستمرار في طريق طموحهم ما هي المنح المجانية في أمريكا المتاحة للشباب حتى يتمكنوا من الدراسة بأقل التكاليف؟

المواضيع دات صلة:

الدراسة في اسبانيا 2022

الهجرة الى تركيا 2022

الهجر الي روسيا 2022

حول الجامعة:

تلتزم جامعة Gryphon بالسعي لتحقيق التميز وجذب أفضل الطلاب الدوليين إلى فصولنا الدراسية لهذا السبب أنشأنا منحة Griffon Guarantee العالمية لتوظيف أفضل الطلاب الدوليين

الأوراق المطلوبة:

  • شهادة الدراسة.
  • رسالتين توصية (من هنا).
  • رسالة دافع (من هنا).
  • صورة عن جواز السفر وصورة شخصية.
  • شهادة اللغة إذا متاحة.

شروط التقديم:

  1. يجب على المتقدمين التقدم للحصول على درجة البكالوريوس في الجامعة
  2. المنحة مفتوحة للمتقدمين من جميع أنحاء العالم
  3. يجب تقطيع الأوراق إلى قطع صغيرة يجب تقطيع الأوراق إلى قطع صغيرة حتى تجف بسرعة ولا تلتصق ببعضها البعض
  4. لا يلزم الحصول على درجات SAT أو ACT.
  5. يجب أن يكون لديك دليل على إتقان اللغة الإنجليزية للنظر في القبول المنتظم يمكنك التقديم بدون شهادة لغة للقبول المشروط.
Advertisement

منح الدراسة في أمريكا مجانا؟

كيف احصل على منحة دراسية مجانية في كندا - منح دراسية - كندا بالعربي
الدراسة مجانا في أمريكا

منحة Tennessee State University:

يتم تقديم هذه المنحة من قبل جامعة شرق ولاية تينيسي وهذه المنحة مخصصة للطلاب الدوليين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في إكمال دراستهم في هذه الجامعة يجب على الطالب إثبات الكفاءة في لغة أخرى غير الإنجليزية اللغة الإنجليزية من خلال وثيقة اختبار IELTS أو TOEFL بالمعدل المطلوب من قبل الجامعة وهذه المنحة تشمل جميع تكاليف المعيشة والدراسة.

منح جامعة لوتس الغربية في أمريكا:

تقدم جامعة ويسترن لوتس منحًا دراسية للطلاب من جميع أنحاء العالم لإكمال درجتي الماجستير والبكالوريوس تتراوح قيمة هذه المنحة بين 5000 دولار و 10000 دولار سنويًا ، وتشمل تكاليف المعيشة والسكن.

منح جامعة هاواي:

هذه هي المنح التي تقدمها جامعة هاواي للطلاب الدوليين الراغبين في الالتحاق بها وإكمال دراستهم في أحد التخصصات التي تقدمها الجامعة في درجتي البكالوريوس والماجستير يحقق نتائج جيدة في دراسته.

منح مدرسة جون كندي:

جون ف كينيدي ، خريج مشهور من جامعة هارفارد ، يقدم منحًا للطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة في جامعة هارفارد في تخصصات معينة ومن أبرز التخصصات التي تغطيها هذه المنحة: السياسة العامة ، والإدارة العامة ، والتنمية الدولية ، وإدارة الأعمال بالإضافة إلى عدد كبير من التخصصات الأخرى ومنها: هذه المنحة لها جميع التكاليف الدراسة والمعيشة كما يوفر علاوة شهرية للطالب.

منح جامعة واشنطن في الحقوق:

الغرض من هذه المنحة هو مكافحة الفساد والرشوة في العالم ، كما تعمل على تطوير القادة الشباب من البلدان النامية الذين يعتبرون مؤهلين تأهيلاً عالياً تشمل هذه المنحة جميع تكاليف التعليم ونفقات المعيشة.

المواضيع دات صلة:

إعلانات شغل في اوروبا

الدراسة في اسبانيا 2022

ما هي متطلبات الجنسية الامريكية

الهجر الي روسيا 2022

منح برنامج بعثات الغد:

منح دراسية لطلاب الجامعات في الولايات المتحدة لدراسة التخصصات لمدة أربع سنوات في إحدى جامعات الولايات المتحدة البرنامج مخصص للطلاب من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذين لديهم طموح ليصبحوا قادة في المجتمع ولكن العقبات المالية تمنعهم من تحقيق أحلامهم يحق للطالب التقديم لإحدى الجامعات المتعاقدة.

Advertisement

كيفية التقديم؟

  • 2- قم باختيار المنحة كما موضح اسمها أعلاه عند ارسال الطلب.
  • آخر موعد للتقديم 15 مارس 2022

مزيد من وظائف من هنا 

هل كان المقال مفيداً؟
Advertisement
error: Alert: Content is protected !!