ماذا تفعل إذا داهمك ألم في أسنانك و أنت في المنزل و لم تجد الطبيب . 3 نصائح مذهلة رائعة


 ماذا تفعل إذا داهمك ألم في أسنانك و أنت في المنزل و لم تجد الطبيب . 3 نصائح مذهلة رائعة

هل تعلم ماذا تفعل إذا داهمك يوما ألم الأسنان أو تعرض أحد قريب لك لمشكلة طارئه لها علاقة بالأسنان؟حيث إن تناول مسكنات الألم، تهدأ، حتى تنسي الموضوع، وتكمل نهارها بشكل طبيعي، لكن نوبة الألم، تعود لتقضّ مضجعها بعد فترة قصيرة، لأنّ المشكلة المسببة لا يمكن أن تزيلها حبّة المسكّن،لهذا، يبقى الحلّ البديهي والأفضل عند تكرار آلام الأسنان، زيارة الطبيب، كي لا تدخلي في دوامة من الألم ،إن لم تعالجي التسوس في مراحله الأولى، قد يسبب فجوة كبيرة في الضرس، ويمتدّ إلى العصب واللثة،وإن كان الحل الأفضل للتخلّص من ألم الأضراس، هو زيارة طبيب الأسنان دورياً، تبقى الحاجة إلى حلّ سريع ضروريّة.

فما العمل إن انتابتك نوبة ألم مفاجئة وأنت بعيدة عن الطبيب؟

النصيحة الأولى:

أن تشتري لنفسك فرشاة أسنان ناعمة، وتفركي بها المنطقة المؤلمة أكثر من أربع أو خمس مرات في اليوم. هذا يساعد على منع تفاقم الإلتهاب.

النصيحة الثانية:

لعلاج الاسنان باستخدام الخيار: هنا قطع الخيار إلى شرائح صغيرة ومن ثم ضعها على مكان الألم وستبدل القطع التي قمت بتقسمها من فترة لآخرى ، استمر في فعل ذلك إلى أن تشعر أن الألم بدأ يخف .

النصيحة الثالثة:

تخفيف ألم الاسنان بجذور البطاطا: إذا كنت تضع البطاطا في البراد أخرجها وقسمها إلى شرائح صغيرة ثم ضعها على المنطقة المؤلمة ، وننوهك إلى أن تكرر فعل ذلك عدت مرات في اليوم فذلك يساعدك على تخفيف الألم كما تذكر دائما أن مفعول البطاطا الباردة المحتفظ بها في الثلاجة يكون أكبر في تخفيف آلام الأسنان .
وهناك طرق كثيرة ولكن تلك الثلاثة أفضل مايمكن استخدامه لعلاج الأسنان ،عليك بزيارة الطبيب المختص حتى لايحدث مظاعفات.


اترك تعليقك 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسجيل الدخول

Captcha!

اعادة تعيين كلمة المرور

العودة إلى
تسجيل الدخول
error: Content is protected !!
Choose A Format
Personality quiz
Series of questions that intends to reveal something about the personality