مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

[quads id=5]

مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023

image 40
مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023

تأسس صندوق الإيداع والتدبير(CDG)  في عام 1959 بعد الاستقلال وانشأ مجموعة تساعد السلطات على تحقيق الأمن المالي الوطني من خلال الإدارة المالية القوية. شملت التطور الكبير للبنية التحتية لشركة CDG منذ إنشائها و التوسع في عملياتها والتحسين المستمر لعملياتها التشغيلية والتنظيمية. 

[quads id=5]

على مر السنين ، أثبت صندوق الإيداع والتدبير CDG نفسه كمحفز للاستثمار طويل الأجل مع إنشاء معرفة فريدة في تنفيذ المشاريع التنظيمية الرئيسية بالمغرب. ويتطلب وضعه العام وطبيعة الأموال الخاصة المقدمة له قدرًا كبيرًا من القوة في قواعد الإدارة واختيار استثماره. تمكن CDG من الجمع بين هاتين المهمتين من خلال توفير الأموال التي تم جمعها مع دعم التنمية الاقتصادية للمملكة. هاتان الرسالتان هما الخصائص الرئيسية والأساسية لكاتب صندوق الإيداع والتدبير 

مواضيع قد تهمك:

في قلب مجموعة صندوق الإيداع والتدبير  

مع أزيد من 5000 موظفا ، موزعين على 100 شركة تابعة ، تقدم مجموعة CDG باقة متنوعة من الخدمات والفرص بملفات تعريف مختلفة تتوافق مع عمل المجموعة: 

 الإدارة المالية  الادخار المالي التنمية الإقليمية
 البنوك وكذا التمويل والاستثمارمجال السياحة  الإدارة المالية 
مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023

لماذا ستختار مجموعة  صندوق الإيداع والتدبير CDG ؟  

CDG هي مجموعة تعمل بجد من أجل تنمية المغرب. حيث تمتلك هده الأخيرة قيمًا قوية يشترك فيها جميع الموظفين. كما تعزز المنظمة حركة وتطوير موظفيها بشكل ذائم و تتواجد مجموعة CDG في العديد من المدن المغربية من خلال توفير العديد من الخدمات والشركات ، بسبب هذا التنوع الكبير تقدم CDG لموظفيها التنقل المستمر ، مما يسمح لهم ببناء مهنة تناسب أهدافهم وافاقهم المهنية اذ ينظر المرء إلى توقعات موظفيها وإنجازاتهم  اضافة الى هذا تسعى مجموعة CDG جاهدة لتحسين الظروف المعيشية المهنية والشخصية لموظفيها وتقدم مجموعة متنوعة من المزايا التنافسية. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المجموعة على تحسين سياسة إدارة الموارد البشرية لتحقيق أفضل مكافأة للموظفين بمكاتبها 

التفاصيل

الفئة المعنيةعدد المناصب
 – رئيس قسم المخاطر الماليةعدد المناصب : 1
 – رئيس قسم الاتصالات الخارجية والرقميةعدد المناصب : 1
– محامي مسؤول عن الامتثال القانونيعدد المناصب : 1
مباراة توظيف في العديد من المناصب بالصندوق الإيداع والتدبير سنة 2023

على الشخص المهتم بترشح لهدا المنصب مرحب به للتقدم. قبل نهاية تاريخ التسجيل في 21 فبراير 2023.  مقر العمل في مدينة  الرباط. 

للتقديم اضغط هنا

[quads id=5]

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

شارك المقال لتعم الفائدة :