مباراة توظيف 300 منصب

مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك برسم سنة 2022

السلام وعليكم ورحمه الله تعالى وبركاته ، مرحبا بكل متابع لموقع استفادة سنخصص لكم ان شاء الله وقوته مقال اليوم للحديث عن مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك اذا كنت مهتم بهذا الامر فتابع معي قراءة المقالة الى النهاية وشارك المقال فضلا وليس امرا لتعم الفائدة والاستفادة.

[quads id=5]

تعريف بريد بنك

البريد بنك (بالفرنسية Al Barid Bank) هو بنك مغربي تأسس سنة 2009 كذراع بنكي لمجموعة بريد المغرب، وهو شركة ذات مجلس إدارة جماعية وذات مجلس مراقبة يتوفر بريد المغرب على أكبر تغطية وكالات باحتساب شبكة مكاتب بريد المغرب التي تجاوزت 1800 سنة 2019، ويهدف نشاطه إلى رفع نسبة الاستبناك (ولوجية الخدمات المصرفية) خصوصا لدى الفئات الاجتماعية ذات الدخل المحدود

ينظم البريد بنك مباراة توظيف 300 منصب برسم سنة 2022 تتوزع على النحو التالي:

(210) موظف شباك
(40) موظف شباك متنقل
(50) مكلف بالزبناء

مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك برسم سنة 2022

انطلق البريد بنك وهو فرع تابع لبريد المغرب رسميا في 8 يونيو 2010 ومنذ ذلك الحين يلتزم البريد بنك بتقديم باقة من المنتجات والخدمات الملائمة والمتاحة للجميع.

[quads id=5]

من خلال قيمه المتمثلة في القرب وسهولة الولوج والابتكار والحداثة، يتموقع البريد بنك كفاعل مرجعي في القطاع المصرفي، وذلك بفضل خبرته القوية والمتعددة التخصصات.

يبقى البريد بنك مخلصا لموروثه التاريخي وخبرته المعترف بها والمعززة بتحديث مستمر سعيا لملائمة خدماته مع الحاجيات الجديدة والاستجابة لتطلعات زبنائه، وذلك من خلال تموقعه كبنك مواطن وملتزم وبواسطة استراتيجية تجارية قريبة من زبنائه.

يتوجه البريد بنك إلى كافة المغاربة في جميع أنحاء المملكة عبر شبكة تضم ما يقارب 000 2 وكالة و 900 شباك أوتوماتيكي مغطيتاً بذلك  المناطق الحضرية، الشبه حضرية والقروية.   

ويستفيد البريد بنك من تموقعه في الاقتصاد المغربي ومن كونه جزءا من تاريخ المغاربة ويعزز ذلك من خلال فرعه البريد كاش، حيث يتوفر الآن على 8 ملايين زبون وما يقارب 500 3 متعاون. 

مهام البريد بنك

تأسس البريد بنك بمهمة مواطنة، ويلتزم بإرضاء الزبناء واقتراح خدمات ناجعة وسهلة الولوج تتيح للجميع الوصول لاختيارات واسعة من المنتجات والخدمات البنكية، والادخار والتأمين البنكي والاقتراض.

[quads id=5]

وتماشيا مع مكانته كبنك لجميع المغاربة، يشارك البريد بنك في مهمته المتمثلة في الادماج المالي من خلال المساهمة الفعالة في جميع المبادرات الحكومية. كما يواصل البريد بنك الدعوة إلى هذا التوجه الذي يميزه بصفته بنكا مواطنا مع الاستجابة لحاجيات الزبناء وتوقعاتهم.

مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك برسم سنة 2022

اخر اجل للترشيح هو 21 دجنبر 2022

إعلان المباراة

إعلان المباراة من رابط التالي

. K ABB22/

وختاما نقول ان هذه جميع المعلومات والتفاصيل حول مباراة توظيف 300 منصب بالبريد بنك نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه والسلام عليكم ورحمة الله