Advertisement

مباراة توظيف 40 ساعي بريد 2022

Advertisement

مباراة توظيف 40 ساعي بريد

البريد المغربي هو مؤسسة عامة تنظمها الدولة وتتمتع بالشخصية المعنوية والاستقلال المالي، وقد تأسست عام 1998 بعد فصل إدارتي “البريد والاتصالات

Postal Maroc هي شركة خدمات متنوعة تعمل في ثلاثة مجالات متخصصة: الخدمات البريدية والسريعة والخدمات المالية، وتعتمد على عدة شبكات (شبكة وكالة المغرب العربي، وشبكة التقوية والتوزيع، وشبكة المعلومات …) لتقديم خدماتها وخدمة شركائها.

Advertisement

لقد مكنت إعادة هيكلة Poste Maroc إلى شركة مساهمة، اعتبارًا من أغسطس 2010، منظمتنا من تنفيذ مهامها بالكامل وتحقيق تطورها.

يقود البريد المغربي استراتيجية لدمج التقنيات الجديدة في أعماله لتعزيز ريادته مع تنويع عروض خدماته، واحترام معايير الجودة الدولية ومواءمة مهمة الخدمة العامة مع السوق التنافسية.

وأظهرت صناعة البريد، التي تأثرت بهذا الأمر، اتجاهًا إيجابيًا في التطور. هذه النتائج الجيدة هي نتيجة الجهود المبذولة لتطوير محافظ العملاء وتحسين جودة الخدمة وتقليل المهل الزمنية.

الموضيع قد تهمك:

تم إنشاء فرع Post Bank في يونيو 2010 من أجل تعزيز مهمة الخدمة الشاملة للشركة الأم. في الواقع، نمت أعمال الخدمات المالية بشكل كبير مع التركيز بشكل كبير على التوطين والتوسع لجميع المغاربة.

مع وجود شركة اكسبريس “أمانة” كعلامة تجارية، من المناسب التأكيد على النتائج الجيدة التي تحققت في السنوات الأخيرة، والتي ترجع بشكل رئيسي إلى تطوير مجموعة الخدمة السريعة الوطنية، لا سيما المكانة الأفضل في مجال الشركات.

لتكون أقرب إلى عملائها، استثمرت Postal Maroc بشكل كبير في توسيع شبكتها، خاصة في المجتمعات المبنية حديثًا في ضواحي المدن الكبيرة. تقدم هذه المؤسسات الحديثة الجديدة ضيافة وخدمة عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير.

مباراة ساعي البريد ببريد المغرب 2022

image 46

مسابقة ماروك بوست 2022 لتوظيف 40 ساعي بريد. أعلنت شركة البريد عن تنظيم مسابقة لتوظيف 40 ساعي بريد في عام 2022، على أن يكون 6 يوليو 2022 آخر موعد للتسجيل.

Advertisement

الموضيع قد تهمك:

شروط الوصول

مغربي الجنسية

بين 23 سنوات و 35 عام

الانتهاء من السنة الثانية من برنامج درجة البكالوريوس.

Advertisement

حاصل على رخصة قيادة من الفئة ب ويمكنه ركوب الدراجة ؛

يتمتع بحالة بدنية جيدة

خبرة أولية في المبيعات و / أو التوزيع

المستندات المطلوبة أثناء التسجيل في مسابقة ساعي البريد لعام 2022

نسخة من بطاقة الهوية الوطنية

نسخة من رخصة القيادة فئة b

شهادة التعليم المعقول، المستويات 2، 10، برنامج درجة البكالوريوس المكتمل

شهادة عمل (على ورق مع شعار الشركة) توضح الخبرة المهنية المطلوبة

سيرة ذاتية

ملاحظة: يُطلب من المرشحين المحددين مسبقًا فقط إجراء الاختبار الكتابي.

رابط التسجيل في مباراة ساعي البريد 2022

خلاصة:

كانت هذه كل المعلومات الضرورية التي يجب معرفتها بخصوص مباراة توظيف 40 ساعي بريد 2022 أتمني ان أكون قد اعجبتكم بكل هذه المعلومات وشكرا.

Advertisement

مزيد من وظائف في المغرب

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :