الرئيسية / حول العالم / السياحة حول العالم / مشاهير يفضلون مدينة مراكش على باقي المدن العالمية

مشاهير يفضلون مدينة مراكش على باقي المدن العالمية

مدينة مراكش

سياحة في مدينة مراكش

الجميع يسمع بمدينة مراكش، و الأقبال الكبير التي تحظى به من طرف السياح الأجانب، ومن بينهم المشاهير. ويتسائل الجميع لماذا هؤلاء النجوم، و المشاهير يفضلون مدينة مراكش على الكثير من المدن العالمية، مثل باريس و لندن.

ومن بين أسباب التي تدفع المشاهير، الى القدوم إلى مراكش و الاستمتاع بالعطل، او عمل مشاريع في هذه المدينة، و على سبيل المثال الكثير منا سمع بقدوم كريستيانو رونالدو في العديد من المناسبات الى هذه المدينة، واكثر من هذا هو قيامه باستثمار بعض أمواله بي هذه المدينة، الشيء الذي يدل على روعة وجمال مدينة مراكش.

حيث ان في سنة 2015 صنفت كأفضل مدينة سياحية في العالم و ذلك في مسابقة 2015 Travelers’ choice للموقع السياحي الغني عن التعريف TripAdvisor، وتقدمت في الترتيب على مدن عالمية كإسطنبول وسيدني وروما. الموقع نشر اللائحة النهائية التي تتضمن 25 مدينة حول العالم، واعتمد في التصنيف على آراء الملايين من مرتادي الموقع.

ويصف الموقع مراكش بالمدينة الحمراء السحرية، الغنية بالأسواق والمحلات التجارية، الحدائق والساحات، والمساجد الجميلة. كما يشجع السياح على اكتشاف الأزقة الضيقة في المدينة العتيقة، وخصوصا زيارة ساحة جامع الفنا.

هكذا تؤكد مراكش مكانتها كوجهة سياحية ذات صيت عالمي. ويمثل هذا التصويت دفعة إشهارية ستسر حتما العاملين في قطاع السياحة المغربية، دون نسيان المراكشيين الذين سيفتخرون بمدينة البهجة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *