Advertisement

مشروب تنظيف القولون طبيعيا

مشروب تنظيف القولون طبيعيا

 القولون

نعرف أن القولون جزء مهم في الجهاز الهضمي فهو المسؤول عن استخراج الماء والملح للحفاظ على توازن الجسم والتخلص من السموم، وهذه السموم متراكمة في الجسم تسبب الصداع وانخفاض مستوى الطاقة والتقيؤ وزيادة وزن الجسم والإمساك وحساسية الجسم والتعب والم المفاصل، كما أنها قد تؤدي إلى مجموعة من الأمراض. في هذه المقالة تقدم لكم مجلة استفادة مشروب تنظيف القولون طبيعيا.

أمراض تسببها القولون

  1. مشاكل في القلب
  2. مرض الربو
  3. حساسية الجلد
  4. أمراض الكلى

إذا كنت تعاني من الإمساك المزمن ومن مشاكل في الأمعاء سوف تحتاج إلى عمل تنظيف لقولون لكي نساعد الحسم في القضاء على سموم ولتفادي سوء الصحة.

مكونات طبيعية لتنظيف القولون

الخيار

يعتبر الخيار من الفواكه الغني بالماء والفيتامينات حيث يعمل على تسريع طرد السموم من الجسم، كما انه يحرك الأمعاء الضعيفة.

البقدونس

يعتبر البقدونس من النباتات الغنية بالمعادن والفيتامينات حيت أنها قادرة على تحسين عملية الهضم، وهضم الدهون في المعدة، كما يساعد الجسم في تخلص من فضلات التي يمكن أن تتراكم في القولون إضافة إلى ميزته في التخلص من الغازات المعوية.

التفاح

يعتبر التفاح من الفواكه المهمة في تنظيف القولون ويحتوي على كمية كبيرة من الألياف وعند تناول كمية منتظمة من عصير التفاح فذلك يعمل على تحفيز حركة الأمعاء ويعمل على قضاء السموم، وتحسين أداء القولون والكبد.

الخس

يعتبر الخس من النباتات التي تحتوي على كمية كبيرة من الألياف وتساهم في تنظيم حركة الأمعاء والجهاز الهضمي وتسهيل مرور الفضلات إلى الخارج دون الإصابة بالإمساك المزمن.

مشروب تنظيف القولون

  • الخيار
  • التفاح
  • البقدونس
  • الخس

طريقة التحضير:
نقشر كل من تفاحتين وخيارة واحدة ثم نقطعهم إلى قطع صغيرة ونضعهم في خلاط كهربائي ثم نضيف اليهم البقدونس وورقتين من الخس ثم نقوم بطحن الكل للحصول على العصير متجانس ويشرب كوب من العصير ثلاث مرات في اليوم قبل الأكل بساعة واحدة وبعد مرور نصف ساعة يفضل شرب الماء مع المداومة عليه ثلاث أيام متتالية بنفس الطريقة وسوف تخصلون على نتائج ممتازة في تنظيف القولون و ستخف بطنك في 3 أيام فقط.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *