Advertisement

مطلوب مساعدين اجتماعيين بشهادة البكالوريا براتب 4000 درهم

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن مطلوب مساعدين اجتماعيين بشهادة البكالوريا براتب 4000 درهم ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل.

مطلوب مساعدين اجتماعيين بشهادة البكالوريا براتب 4000 درهم

image 38
مطلوب مساعدين اجتماعيين بشهادة البكالوريا براتب 4000 درهم

الوكالة الوطنية لتعزيز التوظيف والمهارات (ANAPEC) هي مؤسسة عامة تتمتع بالشخصية الاعتبارية والاستقلال المالي. إنها شبكة من الوكالات على اتصال مباشر مع الجمهور ، والتي تقدم الخدمات.

مواضيع قد تهمك:

أنابك هي وسيط نشط في سوق العمل لأنها تعمل في إطار تعزيز توظيف الخريجين الشباب ودعم الشركات في تلبية احتياجاتهم في الموارد البشرية وفي تقديم المشورة بشأن إدارة التوظيف والمهارات.

نشأت الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات الأنابيك بظهير شريف رقم 1.00.220 صادر في 2 ربيع الأول 1421 (5 يونيو 2000) بتنفيذ القانون رقم 51.99 القاضي بإنشاء الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل، حيث تقدم خدماتها في جميع أنحاء المملكة المغربية في مختلف المدن و أيضا تعرض فرص عمل خارج الوطن، مستقطبة أكثر من 130,584 منخرط.

وكما تحرص الأنابيك على مد يد المساعدة إذ تقدم نصائح، معلومات و خطوات مهمة يجب اتباعها و اتخادها بعين الاعتبار لتحقيق الأهداف، بالإضافة إلى إرشادات تكمن في كيفية تتبع النهج الصحيح الذي يسمح في تطوير و تصميم محكم  للمسيرة المهنية؛ و قد قدمت بعض هذه النصائح عن طريق فيديوهات للتوضيح أكثر.

تفاصيل الوظيفة

  • مرجع العرض: AL050523843746
  • التاريخ: 05/05/2023
  • الوكالة: الحوز / الإدريسي

وصف الشركة

Advertisement
  • قطاع النشاط: النشاطات النقابية
  • مواصفات الوظيفة
  • نوع العقد: العناية الواجبة
  • مكان العمل: الحوز
  • الراتب الشهري: 4000 درهم

خصائص الوظيفة: المساعدة في رعاية الأطفال ومراقبة مدرستهم وكذلك المراقبة الطبية لهم وإعداد وجبات للأطفال والقيام بالأنشطة اللامنهجية….

الملف الشخصي المطلوب للتسجيل في هذه الوظيفة

الملف الشخصي الوصف:

– حاصل على شهادة البكالوريا على الأقل مع خبرة في مجال رعاية الطفل أو تربية الطفل

– معرفة إدارة الأسرة

– أن تكون أعزب أمر مرغوب فيه اللغات: الفرنسية: متوسط العربية: بطلاقة مهارات محددة: يجب أن يكون لديك على الأقل مستوى في البكالوريا.

التسجيل من هنا

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :