Advertisement

منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023

Advertisement

مرحبا بكل زوار لموقعك استفادة دوت كوم ، نتمنى ان تكونوا بخير وعلى خير وفي تمام الصحة والعافية باذن الله ، سنضع بين ايديكم اليوم ان شاء الله مقال جديد بصبغة جديدة وهذه المرة سنتحدث عن منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023 ، تابع معي القراءة للنهاية وشارك المقال مع اصدقائك لتعم الفائدة فضلا ليس أمرا ، تابع معي لمعرفة كل التفاصيل ، لعلنا نفيدك ولو بالقليل .

منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023

image 76
منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023

منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا 2023 وهي ممولة بالكامل براتب شهري وإقامة مجانية وتذاكر السفر والتأمين صحي للعام 2023-2024.

مواضيع قد يهمك:

طريقة صحيحة للحصول على الجنسية التركية

كيفية الحصول على جواز اوروبي في هذا المقال المختصر سوف أقدم لكم كل تفاصيل علي جواز اروبي

الهجرة الى تركيا 2022 كل تفاصيل من فيزا، وظائف، الإقامة، أسعار المواصلات

الهجر الي روسيا 2022 فيزا مجانية لروسيا بدون شروط والتقديم عن طريق الأنترنيت فقط وها كيفاش

التفاصيل

الدول المعنية للتقديمالإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، مصر، العراق، الأردن، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية السودان، الصومال، سوريا، تونس، اليمن، وجميع دول العالم.
الجامعات المتاح التقديم لهاSapienza University of Rome-
Radboud University Nijmegen-
University of Ljubljana-
منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023

تهدف منحة EMAI إلى جذب المواهب في جميع أنحاء العالم، مع الاهتمام بالتميز الأكاديمي بالإضافة إلى جوانب المساواة والتنوع والشمول. فرص التمويل: في العام الدراسي 2023/2024 ، سيختار برنامج EMAI أفضل 25 طالبًا. نحن نقدم 20 منحة كاملة.

إجراءات الاختيار: سيتم تقييم جميع الطلبات أولاً من قبل الأساتذة والخبراء. قبل أبريل، ستجتمع لجنة الاختيار المؤلفة من ممثل أكاديمي واحد لكل جامعة شريكة وتنتهي من تقييم الطلبات المؤهلة. سيتم الترتيب على أساس المعايير المذكورة: التميز الأكاديمي، والخبرة العملية / المهنية، والشمولية. ضمن المرشحين المؤهلين المختارين، سيقدم الاتحاد منحًا دراسية على أساس النتيجة التي تم الحصول عليها في ترتيب الاختيار. بالإضافة إلى ذلك ، قد تقرر لجنة الاختيار مقابلة المرشح. سيتم نشر نتيجة كل طلب على موقع EMAI الإلكتروني في أبريل.

مواضيع قد تهمك:

كيفية التقديم للاستفادة من منحة لدراسة الذكاء الاصطناعي في أوروبا سنة 2023

1- قم بالتقديم أونلاين من خلال الضغط علي زر “قدم الآن” هنا أو بالأسفل.

2- ضع ايميلك ثم اضغط علي كلمة (Continue) هناك.

3- قم بالتقديم ثم أدخل بياناتك وارفق ملفاتك كاملة، بالتوفيق.

آخر موعد للتقديم

1 مارس 2023.

موعد بدء الدراسة

سبتمبر 2023.

وفي الختام لا يمكن إلا أن نقول نستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه ، فلقد قدمنا لكم في الاسطر اعلاه كل مايتعلق بهذا الموضوع بحيث تطرقنا لجميع جوانبه وحاولنا جاهدين تقديم كل ما لدينا من معلومات لعلها تفيدكم وتشارك معنا المقال لتستمر المعلومات ، دمتم في رعاية الله وحفظه والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .

Advertisement
شارك المقال لتعم الفائدة :